إليكم كواليس لقاء القمّة بين سميرة سعيد وصابر الرباعي!

جمعت كواليس دار الأوبرا الكويتية رموز الأغنية العربية المعاصرة في لقاء اتّسم بالودّ والتقدير الفني والمحبة الصادقة. سميرة سعيد وصابر الرباعي، أو بالأحرى ديفا العرب وأمير الطرب العربي الّلذين لم يلتقيا منذ فترة طويلة جمعهما مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي على هامش حفلات دار الأوبرا لشهر ديسمبر الـ 2017.
أحيت سعيد حفلا فنيا ناجحا على مسرح الأوبرا غنّى خلاله الجمهور أكثر من النجمة المغربية التي حملت معها محبة كبيرة وشوقا فعليا للكويت وأهلها، فقدّمت له ليلة من العمر غنّت خلالها أجمل أعمالها الفنية، المصريّة، الخليجية، والمغربية بظل تفاعل جماهيري لافت ومميز.
لم يتردّد صابر في زيارة غرفة سعيد في الكواليس للسؤال عن أحوالها، فاصطحب فريق عمله وقدّم لها التهنئة بكلمات معبّرة ، كما أشاد بإطلالتها من ناحية الشكل الخارجي والمضمون الفني، أما هي فبادلته الحب بعبارات راقية أثنت خلالها على فنّه ومكانته ودوره في نقل أجمل صورة عن الفن التونسي والعربي.
هذا، وكان قد التقى الرباعي جمهوره الكويتي في أمسية طربية بامتياز قدّم خلالها أجمل أغنيات أرشيفه الفني، كما حمل معه بعض الهدايا للكويت وشعبها مثل تقديمه لبعض الأغاني الخليجية التي لم يسبق أن أدّاها على المسرح من قبل وسط التصفيق الكثيف وعبارات الثناء.