خاص- إلهام شاهين تنضم إلى "أهل العيب"!

12:20
08-12-2017
أميرة عباس
خاص- إلهام شاهين تنضم إلى "أهل العيب"!

بدأت الممثلة منة شلبي بالتحضير لفيلم جديد يحمل إسم تراب الماس رغم أنّها تعاقدت مؤخراً على فيلم أهل العيب الذي تأجّل تصويره مرات عديدة. فتساءلنا ما إذا كان هذا العمل سوف يؤجل مجدداً بسبب فيلم تراب الماس !

لذا إستفسرنا عن ذلك من السيناريست تامر حبيب – مؤلف فيلم أهل العيب - الذي أكد لموقعنا أنّه لم يتم تأجيله لكن كل ما في الأمر أنّه في الأساس تمّ الإتفاق مع منة ببدء تصوير فيلم أهل العيب بعدما تنتهي من فيلم تراب الماس خاصة أنّ المخرج هادي الباجوري الذي سيتولى إخراج أهل العيب أيضاً مرتبطاً بعمل آخر.
من جهة أخرى، بعدما كان هناك عدة أسماء مرشحة لبطولة العمل إلى جانب منّة، كشف لنا حبيب أنّ الممثلة إلهام شاهين إنضمت رسمياً لفريق عمل أهل العيب لتقوم بالدور الذي إعتذرت عنه الممثلة يسرا أي ستجسّد شخصية والدة منّة.
مع الإشارة إلى أنّ أحداث الفيلم تدور حول أبطال يجسّدون أدوار أهل العيب، أي مجموعة من الناس يمتهنون مهناً معيبة أو نمط حياتهم خاطئ وتصرفاتهم تتسم باللاأخلاقية كمحامٍ فاسد أو قواد إلى ما هنالك من مِهن معيبة، وفيما خص الممثلة منة شلبي فهي ستُقدّم شخصية عازفة على آلة الفيولينا الموسيقية في الأوبرا مجسّدة دور ابنة راقصة شرقية معتزلة.

menna chalabi 2 25806

 

tamer habib c71b8