بلقيس أول فنانة تقوم بهذه الخطوة اللافتة بعد الراحلة صباح!

بلقيس أول فنانة تقوم بهذه الخطوة اللافتة بعد الراحلة صباح!

لأول مرة منذ 47 سنة، حلّت النجمة اليمنية بلقيس فتحي ضيفة التلفزيون السعودي الرسمي متحدثة في لقاء وحوار تلفزيوني عن حفلها النسائي الأخير الذي أحيته في المملكة، بعد أن كانت الراحلة الكبيرة الأسطورة صباح آخر فنانة ظهرت على شاشته عام 1970، ولم يتم بعدها إستضافة أي فنانة أخرى.

طلّت بلقيس في برنامج "صباح السعودية" على هامش إحتفال التلفزيون السعودي باليوم الوطني الإماراتي، مؤكدة على مدى علاقة الأخوة الكبيرة التي تجمع الشعب السعودي بالإماراتي والعكس هو الصحيح. مستعينين خلال الحلقة بـHashtags  #عزكم_ عزنا و #معاً_أبداً اللذين كانا ضمن شعار حفلتها النسائية الأولى في السعودية، بدعم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

balqeessa 2 4aa9f

وصفت بلقيس الحفلة النسائية التي أحيتها في مدينة جدة قبل أيام قليلة بالعلامة الفارقة في كل شيء، لتوجه شكرها الخاص الى هيئة الترفيه السعودية قائلة أنها لا زالت تعيش هذا الحلم الذي لا تريده أن ينتهي، نظراً للتفاعل الكبير للبنات الحاضرات للحفل، وهو ما أكد تعطش السعوديات لهذا النوع من الحفلات بدليل الحماس والاقبال الشديد على حفلتها، لتعود وتؤكد سعادتها بأن تكون أول مطربة عربية تعتلي المسارح بعد انقطاع الحفلات النسائية في المملكة العربية السعودية.

كما تطرقت بلقيس مع المحاورين الى أعمالها الفنية المقبلة ونشاطاتها المختلفة، والتي ستؤكد عليها وتكشفها خلال الفترة المقبلة.

balqeessa 3 5d205