هل أخطأت أمل حجازي بحق حجابها؟!

هل أخطأت أمل حجازي بحق حجابها؟!

بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف نشرت الفنانة اللبنانية أمل حجازي أنشودة "رقّت عيناي شوقا" بصوتها وبرفقة العازف حسام الصعبي على آلة البيانو. علّقت أمل على الفيديو الذي حقق انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: "مبارك علينا وعليكم ولادة سيد الخلق النبي محمد، رقّت عيناي شوقاً".

تصرّف أمل نال بعض الانتقادات السلبية حيث اعتبر بعض المعلّقين أن إصرارها على تقديم الأناشيد الدينية ونشرها اليومي لصورها الجديدة يتعارض مع اعلان اعتزالها للأضواء كما ادّعت، علما أن أمل لم تعلن اعتزالها بل قالت "لقد اعتزلت الفن التجاري" وبالتالي تقديم صوتها للأعمال الهادفة يندرج ضمن رسالتها الفنية والاجتماعية الراقية.
يُذكّر أن حجازي كانت قد ارتدت الحجاب وأعلنت اعتزالها للفن التجاري بشكل نهائي، مع تأكيدها على عدم اعتزالها للفن الراقي الذي ستطل عبره في أعمال هادفة وخاصة في الفترة المقبلة.
هذا وكان قد تداول بعض روّاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر خلع الفنانة المعتزلة أمل حجازي الحجاب وذلك نتيجة نشر الإعلامية نضال الأحمدية صورة قديمة جمعتها بها، علّقت عليها: "أمل حجازي خلعت الحجاب". الأمر الذي استدعى رداً فورياً من أمل، فكتبت على تويتر: "‏نضال الأحمدية هيدي صورتي أنا وياكي بأميركا من تقريباً عشر سنين وكثير ضحكت بس قريت الخبر. بدي قلك شغلة وقول لكل العالم انه واللهِ مع كسر الهاء لو أعطوني كنوز الدنيا عشان اتخلّى عن حجابي اكيييييد ما بتخلّى". وختمت: "حجابي سعادتي‬⁩".