نوال الزغبي في ديو المشاهير" أطلّت فأبهرت وأطربت !"

لم تكن يوماً إطلالة النجمة الذهبية نوال الزغبي عادية، فمع كل اطلالة لا بدّ من أن نشرع بالإبهار الذي يتشكل بفضل عوامل مجتمعة وهي صوتها وأغنياتها ومظهرها. تتقن نوال جيداً فن إختيار ملابسها فيكتمل فنّها الراقي بجمالها الساحر لتكون بالفعل أيقونة الموضة والجمال. وهكذا أبهرتنا بالأمس خلال إطلالتها في البرايم الثاني من برنامج ديو المشاهير عبر شاشة الأم تي في وعبر تصميمات لافتة حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ووَضَع لمسات تصفيف شعرها المزين طوني مندلق أما الماكياج فكان بريشة رولا رياشي.

في أول إطلالة إختارت نوال الأسود "سيّد الألوان" في لوك إعتمدت فيه على Jumpsuit مع تسريحة شعر وماكياج ملائم جداً لملابسها.
أتت الإطلالة الثانية بفستان طويل أقرب للون السماء بدت فيه نجمة تضيء على مسرح ديو المشاهير، أما في لوحة إستعراضية خاصة بأغنية "طول عمري" إختارت نوال تنورة وجاكيت مزيّنة بزهور ربيعية اللون، فكانت إطلالة مناسبة جداً لأجواء الأغنية الراقصة على أنغام السالسا.

كما إرتدت النجمة الذهبية في إطلالاتها الباقية فستانيْن باللون الأسود، الأول طويل بقماش مخملي مع الدنتال على منطقة الفخذيْن والصدر، والثاني قصير من قماش الدنتال أيضاً مع ريش ناعم حول منطقة الخصر.

وهكذا كان حضور النجمة الذهبية نوال الزغبي مبهراً بكل المقاييس والمعايير مكتملاً بين الصوت الجميل والمظهر الأنيق.