خاص بالفيديو - ماذا يفعل سليم عساف في أمستردام؟!

خاص بالفيديو - ماذا يفعل سليم عساف في أمستردام؟!

حصل موقع أغاني أغاني على فيديو خاص للفنان الشامل سليم عساف على هامش زيارته الحالية لأمستردام. عساف وفي اتصال خاص مع "أغاني أغاني" أكّد تحضيراته المكثفّة لمجموعة من المشاريع الفنية التي ستبصر النور خلال الفترة المقبلة. أما عن سبب زيارته المفاجئة لامستردام أوضح عساف أن الهدف الرئيسي من الزيارة هو تصوير بعض الأعمال الفنية دون الكشف عن التفاصيل الدقيقة للحفاظ على عنصر المفاجأة. فيما يتعلّق بجلسة التصوير التي خضع لها عساف في امستردام علمنا انه تعاون فيها مع فريق مختص ومحترف، بهدف الحصول على بعض الصور الجديدة التي سيسوّق عبرها لأعماله المقبلة وحفلاته القادمة
هذا ولم يكشف عساف تفاصيل عمله الغنائي المنتظر لكنه وعد جمهوره بأغنية مختلفة وجديدة عمّا قدمه في السابق، مع المحافظة على مستوى النجاح الذي حققته أغنيته المصوّرة "آه يا بيي" والتي ظهر خلالها بصورة شبابية لافتة وبإطار إخراجي مميّز.
عن جدول مشاريعه المقبلة، وإلى جانب تحضيراته لبعض الأعمال الغنائية الجديدة لأهم النجوم العرب، أعلن الفنان الشامل أنه سيحيي ليلة رأس السنة في حفل مميّز يشهده قصر المير أمين - قضاء الشوف ليودّع العام 2017 بأجواء فنية صاخبة برفقة محبيه.