فارس كرم يوضّح: لا يحق لأحد غناء أغنية الموسيقار ملحم بركات غيري!

فارس كرم يوضّح: لا يحق لأحد غناء أغنية الموسيقار ملحم بركات غيري!

أصدر المكتب الإعلامي لنجم الأغنية اللبنانية فارس كرم بيانا خاصا جاء فيه:

يهم المكتب الإعلامي الخاص بالفنان اللبناني فارس كرم أن يؤكد حصوله على الحقوق القانونية الكاملة ،عبر المستندات المرفقة، بغناء اغنية "كل الناس حواليكي" التي تحمل توقيع الموسيقار ملحم بركات والشاعر نزار فرنسيس حصرا ، وبالتالي لا يحق لأي كان أن يستغلها  في غناء مباشر او مسجل عبر الاعلام او في اي حفل او مكان تحت طائلة المساءلة والملاحقة القانونية. خاصة أن الاغنية تندرج في الألبوم الجديد الذي لم يبصر النور حتى الساعة.

معلومات خاصة لأغاني أغاني أكّدت أن فارس قام بهذه الخطوة بعد أن قام الفنان اللبناني زين العمر بغناء أغنية الموسيقار الراحل ملحم بركات "كل الناس حواليكي في أحد البرامج التلفزيونية علما انه  لا يحق لأحد تقديمها بصوته سوى فارس، أما شاعر الأغنية نزار فرنسيس فغرّد لفارس قائلا: مبروك انت قدها وقدود يا ابو كرم وأرفقها بتغريدة قال فيها "فنان بتدّعي انك فهيم.. خليك معنا محنرم أحسن إلك.. وبعدك بتتذاكى وانت اكبر غشيم.. لا تمدّ ايدك عشغلة مش الك".. ليعتبر البعض أنه قصد زين بهذه الرسالة المبطّنة.

تساؤلات عديدة تمّ طرحها مع هذا الموقف، أولا كيف سيؤدي كرم أغنية الموسيقار؟ وهي اول أغنية سوف تبصر النور للراحل الكبير بعد وفاته! وهل سيصّلح زين العمر موقفه مع كرم وفرنسيس بعد أن غنّى الأغنية قبل طرحها في الأسواق ودون وجود أي حق يخوّله فعل ذلك.