×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

هل سيَدفع محمد رمضان هذه الملايين لحل أزمة إيقاف قائد الطائرة عن عمله لمدى الحياة؟!

هل سيَدفع محمد رمضان هذه الملايين لحل أزمة إيقاف قائد الطائرة عن عمله لمدى الحياة؟!

ما زالت المشاكل تواجه النجم المصري محمد رمضان بشكل يومي حتى لو حاول تجاهلها، كما لم تُقفَل قضية قائد الطائرة الموقوف عن العمل أشرف أبو اليسر بسبب الفيديو الذي نشره رمضان وهو داخل قمرة القيادة ما عرّض القائد إلى عقوبة بتوقيفه عن العمل.

أما مستجدات هذا الأمر بعدما كان قد صرّح "الكابتن" بأنّ رمضان لم يتواصل معه من أجل تعويضه عن هذه الخسارة، فهو ما نشره رمضان في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ثمّ حذفه حيث أعلن عن أنّ الكابتن يطالبه بمبلغ قدره تسعة ملايين جنيه ونصف كتعويض له عن فترة خدمته في الطيران وبعض المستحقات الأخرى، وكان قد سأل رمضان متابعيه قبل حذف الفيديو قائلاً: "أنا سايب الحكم للي بيعلقوا واللي بيقولوا رمضان تخلى عن الرجل، لو شايفين أن اللي طلبوا ده يرضي ربنا، أنا أعمله مفيش أي مشاكل".
كما أشار رمضان إلى أنه تواصل مع صديق له يشغر منصب رئيس شركة طيران خاصة، من أجل إعادة أبو اليسر للعمل مرة أخرى، وطالبه بإرسال السيرة الذاتية الخاصة به، ولكن الكابتن رفض لأنّ رخصته مسحوبة.
بدوره، عاد وصرّح الكابتن مرّة جديدة عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مع الإعلامي محمد الباز، فنفى أبو اليسر بأنّه طلب تعويضاً مادياً من رمضان وأكّد على أنّه رفض تقديم السيرة الذاتية للتوظيف لأنّ تاريخه المهني يمتد على مدار أكثر من أربعين عاماً وعقوبته تنص على عدم توظيفه في مجال الطيران بشكل قطعي.