"فالنتينو" ... كوميديا الزعيم عادل إمام في مسلسل رمضاني لعام 2020

"فالنتينو" ... كوميديا الزعيم عادل إمام في مسلسل رمضاني لعام 2020

تمّ طرح الإعلان الترويجي الأول لِمسلسل "فالنتينو" الذي يطل الزعيم عادل إمام من خلاله على جمهوره في الموسم الرمضاني لعام 2020 بعدما كان من المفترض أن يدخل مسلسل "فالنتينو" في السّباق الرمضاني لعام 2019 لكن قبيْل بدء الموسم المذكور، أُعلِن عن خروج هذا العمل من السّباق.

ثمّ إستُكمل تصوير هذا العمل خلال الشهور المنصرمة بالرغم من الشائعات التي أفادت بأنّ إمام يُعاني من وعكة صحية وإرهاق بسبب ساعات التصوير التي إستغرقت وقتاً طويلاً لتنفيذ هذا العمل، لكن تم الإنتهاء من تصويره خلال الآونة الأخيرة. وفيما خص قصة المسلسل، فيُجسّد فيه إمام دور رجل أعمال يُدعى نور عبد المجيد فالنتينو، وهو صاحب مجموعة مدارس "انترناشيونال" يواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرّض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها.

أما بالنسبة للإعلان الترويجي الأول لمسلسل "فالنتينو" فيظهر بعض اللقطات الكوميدية للزعيم، ومنها مشهد طريف يجمع إمام بالممثل الكوميدي حمدي الميرغني بحوار ساخر بينهما.

مع العلم أنّ مسلسل "فالنتينو" هو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام، إنتاج شركة Magnum المملوكة لكل من رامي إمام وهشام تحسين. ويُشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما أمثال دلال عبد العزيز وداليا البحيري.