راشد الماجد يُحيي حفل "أونلاين" ويُصرِّح "أنا كوروني من الأوّل"!

راشد الماجد يُحيي حفل "أونلاين" ويُصرِّح "أنا كوروني من الأوّل"!

أحيا سندباد الأغنية الخليجية راشد الماجد حفلاً غنائياً بطريقة البث المباشر "لايف" ضمن فعاليات الحفلات الغنائية التي تُقدَّم على منصة "شاهد VIP"بمناسبة عيد الفطر المبارك خلال فترة الحجر المنزلي بسبب جائحة كورونا، وذلك بمبادرة ترفيهية من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية وقناة MBC.

تحت عنوان "معيدين معاكم"، قدّم الماجد الحفل الثالث لهذه الفعاليات يوم أمس بعدما إستُهلِّت ليل الإثنين مع البرنس ماجد المهندس ثمّ الثلاثاء مع فنان العرب محمد عبده. وفي تفاصيل حفل سندباد الأغنية الخليجية، تغنّى بمجموعة من أشهر أغنياته مع العزف على العود مثل: سرى ليلي سرى، وينك حبيبي، أبيك وما أبيهم، لربّما، تحدّوه البشر... و خرج هذا الحفل بصورة تُشبه جلسات الطرب الخليجي حيث تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الحفل والفيديوهات التي إنتشرت من مقتطفاته.

كما قدّم الإعلامي علي العلياني هذا الحفل، وفي دردشة "أونلاين" مع نجم السهرة صرّح الفنان راشد الماجد ممازحاً بأنّه "كوروني من الأوّل" ونوّه أنه معتاداً على وضع القناع (ماسك) على وجهه من قبل إنتشار الوباء، أضاف بالقول:"أنا زايد 4 كيلو والمشكلة كلها تطلع بخدودي". أيضاً قال:"هذه الأزمة في ظل وباء كورونا والحجر المنزلي علّمتنا كثيراً وأظهرت معادن الناس من حولنا"، ووجّه أبو طلال رسالة دعم وشكر لكل مَن هم في الصفوف الأمامية لمواجهة هذا الوباء.

إلى جانب ذلك، عُرض خلال السهرة تقريراً يتضمّن لقطات من طفولة الماجد حيث عُرضت للمرة الأولى مع محطات هامة من مسيرته الفنية. علماً أنّ فعاليات هذه السهرات ستُختتم الليلة مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.