ختام مُبهِر لِحفلات "فبراير الكويت 2020" مع عبد الله الرويشد، راشد الماجد، نبيل شعيل وأنغام

ختام مُبهِر لِحفلات "فبراير الكويت 2020" مع عبد الله الرويشد، راشد الماجد، نبيل شعيل وأنغام

في ختام مُبهِر وأجواء رائعة من الفخامة والحب والطرب والأصالة شهدها مسرح "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي" في الكويت، أٌسدل الستار على حفلات "فبراير الكويت 2020" من تنظيم واشراف هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بالتعاون مع مركز عبد الله الرويشد. وقد جاء حفلي الختام مبهرين بأداء وأغاني نجومهما الأربعة: "سفير الاغنية الخليجية" عبد الله الرويشد، "صوت مصر" أنغام، "نبض الكويت" نبيل شعيل، و"سندباد الأغنية" راشد الماجد، وبذلك التفاعل الجماهيري الكبير معهم، بدليل نفاذ التذاكر قبل شهر تقريبا من إنطلاقة المهرجان.

في الأسبوع الاخير من "فبراير الكويت"، إجتمع في الحفل الأول عبد الله الرويشد وأنغام، فيما جمع الحفل الثاني نبيل شعيل وراشد الماجد الذي كتب بصوته وفقرته الغنائية نهاية دورة هذا العام من المهرجان الذي قاده بإقتدار الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" بشهادة المطربين الذين شاركوا فيه، حتى أصبح واحداً من أبرز المهرجانات في المنطقة الخليجية والعربية. وفي تصريح اعلامي -بحسب ما جاء في بيان صحفي- قال "أبو فواز":" فخور جداً بالنجاح الذي حصده "فبراير الكويت 2020" والذي لم يكن سيتحقق لولا تظافر الجهود من جانب شركاء النجاح، من فنانين وفرق موسيقية ومايستروهات ومهندسو صوت واضاءة وديكور، ورعاة وشركات داعمة، ووسائل اعلامية، وطاقمي "روتانا" و"مركز عبد الله الرويشد"، أيضاً أتوجّه بالشكر للمخرج المبدع أحمد الدوغجي وطاقمه الفني الذي تولى مهمة الإخراج التلفزيوني للحفلات التي تم نقلها فضائياً عبر "قنوات روتانا" و"تلفزيون الكويت" ما أسعد الملايين في مشاهدتها.. بإختصار، الجميع كان على قدر الثقة والمسؤولية والتفاني في تقديم صورة متميزة تعكس واقع رقي الشعب الكويتي، والريادة التي حققها الفن الكويتي على مر السنوات بشهادة المطربين الخليجين والعرب الذين كانوا ضمن نجوم المهرجان، وندعوا الله عز وجل ان يتجدد لقاءنا في "فبراير الكويت 2021" على خير ونجاح وتألق، وحتى ذلك الحين تعدكم "روتانا" بحفلات قريبة قوية ستقام في شهر مارس بالكويت ونكشف عنها في حينه".

 

الحفل الخامس من "فبراير الكويت 2020" إفتتحته أنغام بنخبة من أغانيها، بينها:"عمري معاك، يا ريتك فاهمني، ولا دبلت، حالة خاصة جداً، بعتلي نظره، اكتبلك تعهد، سيدي وصالك". فيما سلطن عبد الله الرويشد الذي ختم الحفل بأغانيه:"حلاتك، سولف علي، كثر ما قلت احبك، اعرفك نفسي، ما في
أحد مرتاح، تصور، تعال، عاشت لنا الكويت، دنيا الوله" وغيرها. وكانت اللحظة الحاسمة في الحفل عندما اتحدا الرويشد وأنغام في تقديم دويتو مشترك اتفقا عليه قبل الحفل لأغنية السيدة الراحلة وردة "لولا الملامة"، التي غنتها في فيلمها "حكايتي مع الزمان" من ألحان "موسيقار الأجيال" محمد عبد الوهاب، وكلمات مرسي جميل عزيز، فغنى الرويشد بطبقة "الجواب" متناغماً مع أنغام وهي تشدو بـ"القرار".

أما الحفل السادس والختامي، فبدأه نبيل شعيل بأغنية :"رواية" ثم قدّم : "هايمين، فرق السما، شالعجب مريت، فتان القلوب، منساك، نار الهوى، ياشمس" وغيرها، وختم الحفل بالعمل الوطني "يا دار" احتفاء بمناسبة العيد الوطني للكويت، كما ضرب نبيل درساً في الصداقة عندما حيّا المطرب عبد المجيد عبد الله بصوته، وتغنى برائعته "رهيب"، وهو ما جعل عبد المجيد بعد الحفل يُغرِّد عبر "تويتر" مُعقّباً:"أستاذي نبيل تعلمت منك الحب قبل الفن، لا تنسى انك متجدّد ولا زلت، وتبقى "بلبل الخليج"، وايقونة فنية ما لها مثيل.. أحبك يا بو شعيل".

في الفقرة الثانية من الحفل، أشعل النجم راشد الماجد الأجواء عندما بدأ فقرته بأغنية "وحشني شوف الكويت"، خاطب بعدها الجمهور قائلاً :"وحشتوني، دائماً يقولون لي جملة "انت ساحر اهل الكويت بصوتك".. وانا اقولهم :"أنتو اللي ساحريني بطيبكم".. فأنا عشت ايام جميلة في هذا البلد الجميل، وتعلمت من مدرسته الفنية .. الله يديمها ويحفظكم وتكون ليلة حلوة بوجودكم"، وبالفعل عاش الجمهور ليلة حلوة مع أربعة وعشرين أغنية قدّمها الماجد، بينها :"اسمعك، يا بعد هالدنيا، ويلي، تعودنا، المحبة، فقدناك، طاير من الفرحة، يا ناسينا، أبشر، بترجعين، انا الابيض، شرطان الذهب" وغيرها.

إلى جانب ذلك، كان قد إلتقى نجوم حفلي الأسبوع الأخير من "فبراير الكويت 2020" وبتنسيق من "روتانا"، مع أهل الإعلام في الكواليس قبل بدأ فقرة كل منهم حيث أشادوا جميع النجوم بحسن التنظيم وإحتراف المُنظّمين كما عبّروا عن مدى محبّتهم للكويت وشعبها.