ديو "من أوّل دقيقة" لإليسّا وسعد لمجرّد في طريقه نحو المليار!

ديو "من أوّل دقيقة" لإليسّا وسعد لمجرّد في طريقه نحو المليار!

رغم مرور سنتين على طرحه، لا يزال ديو " من أوّل دقيقة" لملكة الإحساس إليسّا، والنجم المغربي سعد لمجرّد، يحقق نجاحاً كبيراً، إذ وصل على يوتيوب الى عتبة النصف مليار مشاهدة.

في هذا الصدد، نشر سعد لمجرّد، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، البوستر الخاص بديو " من أوّل دقيقة" الذي جمعه بإليسّا، وطُبع عليه رقم 500 مليون، مشيراً بذلك الى وصول الأغنية الى عتبة النصف مليار مشاهدة على يوتيوب.  وأرفق لمجرّد الصورة، بتعليق كتب فيه: " كم هو جميل أن أتذوّق طعم النجاح الى جانب أحبّائي".

وتابع سعد لمجرّد موجّها شكر الى إليسّا وكل من عمل على هذه الأغنية حيث كتب: " كل الشكر والاحترام الى الفنانة العظيمة إليسّا، والى الأعزّاء أمير طعيمة، رامي جمال، وأحمد ابراهيم، ممتن لكم جميعاً لدعمكم الكبير في نجاح هذه الأغنية".

وما إن أعلن لمجرّد عن الخبر حتى انهالت تعليقات الجمهور الذي أعرب عن سعادته بنجاح ديو "من أول دقيقة"، حيث كتب بعضهم: " ألف مبروك النجاح، إعلم جيداً أنّ نجاحك هو نجاحنا جميعاً"، " المعلّم دائماً من نجاح الى نجاح"، " أغنية تستحق النجاح"، " الكبير كبير، النجاح لا يليق إلّا بك غزالي"، في حين علّق البعض الآخر: " حبيبي تستاهل"، " دائماً فوق يا محطّم الأرقام"، " المعلّم سعد لمجرّد، إن شاء الله المليار"، وغيرها الكثير من التعليقات التي تظهر مدى فرحة الجمهور بهذا الإنجاز.

من جانبها أعادت إليسّا نشر الخبر عبر حسابها الرسمي على أكس.

مع الإشارة الى أنّ ديو " من أول دقيقة" الذي  جمع إليسّا وسعد لمجرّد للمرة الأولى، تم إصداره قبل سنتين، أي في عام 2022.

أغنية " من أول دقيقة"، هي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع أحمد ابراهيم، وميكس وماستر إيلي بربر، أمّا الفيديو كليب فتم تصويره تحت إدارة المخرج كريم بنيس.

كما اتسمت الأغنية بطابع رومنسي هادئ، طغى على العمل بكلّ جوانبه، كلاماً، ولحناً، وصورة.