إليكم هوايات أبرز نجوم العالم العربي... بعضها غريبة!

يُشارك معظم نجوم العالم العربي مُحبّيهم بتفاصيل حياتهم اليومية ومنها خلال ممارستهم هواياتهم المُفضّلة، وهنا سنرصد هوايات أبرز هؤلاء النجوم:

عاصي الحلاني

من المعروف مدى تعلّق فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بِهواية الفروسية التي ظهرت بوضوح في كليباته مثل" يا ميمة"، و"عذبوني"... إذ يُجيد الحلاني هذه الهواية التي تُعد جزءاً لا يتجزّأ من هويته حتى أنّه لُقِّب فنياً بصفة الفارس تيّمناً بها.

راغب علامة

يهوى السوبر ستار راغب علامة إقتناء السيارات من نوع سيارات السِباق بالإضافة لِهواية لعب الطاولة وكرة المضرب (تِنِس).

وائل كفوري

كذلك الأمر بالنسبة لِملك الرومانسية وائل كفوري الذي يهوى أيضاً كرة المضرب، وكان قد تنافس مؤخراً مع علامة في مباراة رياضية لهذه الهواية.

كاظم الساهر

قبل إحترافه الغناء كان قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، يهوى العزف على آلة البيانو وكان يرغب في أن يصبح عازف محترف إلا أنّ هذا الأمر بقي مجرّد هواية بعدما إحترف الغناء والتلحين، كما يهوى الساهر الرسم والنحت والرياضة.

نانسي عجرم

تهوى النجمة اللبنانية نانسي عجرم مشاهدة أفلام "توم وجيري"، إلى جانب هواية الطبخ الذي تُجيده نانسي بإحتراف.

نوال الزغبي

بدورها النجمة الذهبية نوال الزغبي تهوى رعاية الحيوانات الأليفة وتحديداً الكلاب، وتهتم نوال بالرياضة أيضاً.

إليسا

أما ملكة الإحساس إليسا فهوايتها المفضّلة هي السفر إلى جانب هوايتها في الإهتمام بالحيوانات الأليفة.

مي عز الدين

أيضاً تهوى الممثلة المصرية مي عز الدين تربية الحيوانات الأليفة حتى وصل عدد الكلاب في منزلها إلى أكثر من ستة عشر كلباً، وذلك بجانب هواية التطريز.

أحمد حلمي

يعشق الممثل المصري أحمد حلمي تربية الكلاب وشراء سلالات نقية منها، ويجيد الرسم بخامات مختلفة منها البن وأظهر ذلك عندما رسم لوحة للفنان أشرف عبد الباقي وأهداها له في برنامج "دارك"، وابنته ليلى حلمي ورثت منه هذه الهواية.

هند صبري

رغم أنّها درست الحقوق وإمتهنت التمثيل إلّا أنّ الممثلة التونسية هند صبري لديها هواية مختلفة فهي تهوى العزف على الطبلة وتتقنها بإحتراف.

نيلي كريم


صرّحت الممثلة المصرية نيلي كريم خلال لقاء في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، أنّها تشتري أقمشة من وكالة البلح في مصر ثم تُفصّلها وتُحيكها بنفسها وتصنع منها ملابس خاصة لها، فهي تهوى الخياطة وتصميم الملابس.

كرة القدم هواية مشتركة بين النجوم المصريّين

نجد النجوم المصريين بمعظمهم يهوون لعبة كرة القدم ومنهم النجميْن تامر حسني ومحمد حماقي المهووس أيضاً في لعبة "Play Station". كما أنّ نقيب المِهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، من هواة هذه الرياضة أيضاً، ومن المعروف أنّ الميغا ستار عمرو دياب من هواة ممارسة الرياضة بكافة أنواعها بغاية الحفاظ على ملامحه الشبابية.