ليدي غاغا تكشف عن موعد إصدار ألبومها الجديد المنتظر

ليدي غاغا تكشف عن موعد إصدار ألبومها الجديد المنتظر

أعلنت ليدي غاغا، بعد مرور أربع سنوات على إصدار ألبومها "Chromatica"، في مقابلة مع "Vogue " و"Le Parisien" عن موعد إطلاق ألبومها السابع، والذي من المقرر أن يصدر في شباط فبراير 2025.

نذكر أنّ لجمهور ليدي غاغا المعروفين بـ"Little Monsters"، فترة الانتظار قاربت على الانتهاء. فقد كشفت المغنية الأميركية، أثناء عرض فيلمها القادم "Joker: Folie à Deux" في فينيسيا، أن ألبومها الجديد سيصدر في شباط فبراير 2025.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت غاغا عبر إنستغرام أن الأغنية المنفردة الأولى من الألبوم ستصدر في تشرين الأوَّل المقبل.

مع الإشارة إلى انّ ليدي غاغا لم تصدر أي عمل جديد منذ ألبوم "Chromatica" في عام 2020، الذي صدر في ذروة أزمة كوفيد-19 وضم أغاني منفردة مثل "Stupid Love" و"Rain on Me"، الأغنية الديو مع أريانا غراندي. كما تعاونت مؤخرًا مع برونو مارس في أغنية "Die With A Smile."

في تموز يوليو الماضي، خلال توقفها في باريس لتقديم عرض في افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث قدمت تحية إلى قاعة الموسيقى الفرنسية عبر أداء "Mon truc en plumes" لزيزي جينماير، دعت ليدي غاغا معجبيها للالتقاء بها خارج فندقها، حيث عزفت بضع ثوانٍ من أغنية من ألبومها القادم من داخل سيارة.

والجدير ذكره أنّ ليدي غاغا لفتت الأنظار بحضورها مهرجان فينيسيا السينمائي برفقة خطيبها مايكل بولانسكي، وتعتبر هذه المشاركة الأولى للثنائي في حدث فني له مكانته منذ إعلان الخطوبة قبل شهرين. كما تألقت ليدي غاغا بخاتم خطوبتها الفاخر والضخم كما حرصت على تبادل القبلات مع خطيبها أثناء خروجهما من السيارة قبل العرض الأول لفيلمها الجديد. وللحفل، ارتدت ليدي غاغا فستانًا قصيرًا باللونين الأبيض والأسود واختارت نظارة شمسية سوداء وأكملت الإطلالة بجوارب سوداء وكعب أسود كلاسيكي، ولا شكّ أن خاتم خطوبتها كان حديث الجمهور والصحافة.

ختاماً، يبدو أن النجمة العالمية تستعد لمرحلة جديدة مليئة بالتوقعات والإثارة. إذ أن بعد أربع سنوات من النجاح الذي حققته مع ألبوم "Chromatica"، أعلنت غاغا عن موعد إصدار ألبومها السابع في شباط فبراير 2025، مما يمنح جمهورها المعروفين بـ"Little Monsters" سببًا للاحتفال. مع إطلاق الأغنية المنفردة الأولى في تشرين الأول أكتوبر المقبل، تستمر غاغا في بناء التشويق حول مشروعها الجديد.