حفل ختامي مؤثر... إلتون جون ينهي الجولة الوداعية من مهرجان غلاستونبري

حفل ختامي مؤثر... إلتون جون ينهي الجولة الوداعية من مهرجان غلاستونبري

أمام جمهور لن ينساه "مطلقاً"، أحيا إلتون جون الأحد آخر حفلة موسيقية له في المملكة المتحدة ضمن جولته العالمية الوداعية، خلال مهرجان غلاستونبري الموسيقي الشهير في جنوب غرب إنكلترا.

في سياق الحفل وعلى وقع هتافات الحاضرين، وصل النجم البالغ 76 عاماً مرتدياً بزة فضية وواضعاً نظارات بزجاجتين حمراوين إلى المسرح، قبل أن يجلس أمام البيانو ويبدأ بعزف "بينبال ويزرد"، وهي أغنية أدّاها جون في فيلم Tommy (1975).
بعد ذلك، أدّى المغني البريطاني أغنية The Beach is Back، قبل أن يلقي كلمة قال فيها "هذه أمسية مميزة جداً ومؤثرة لي، إذ قد تكون هذه الحفلة الأخيرة لي في المملكة المتحدة، لذا يهمّني أن يكون أدائي جيداً".
وواصل جون حفلته مع تأدية أغنيات شهيرة له بينها Your Song وCandle in the Wind وCrocodile Rock وI'm Still Standing.
أهدى جون أيضاً أغنية Don't Let the Sun Go down on Me لـ"صديقه" جورج مايكل الذي توفي في يوم عيد الميلاد سنة 2016، وكان ليبلغ الستين الأحد.
وخلال الحفلة التي امتدت على ساعتين، رافق إلتون جون كل من فرقة " لندن كميونيتي غوسبل كواير" وجايكب لاسك من فرقة "غايبرييلز"، فيما أدى المغنّي البريطاني برفقة ستيفن سانشيز أحد أغنيات الفنان الأميركي الشاب.
كذلك، أدى أغنية Tiny Dancer إلى جانب براندن فلاورز من فرقة "ذي كيلرز"، وأغنية "دونت غو برايكينغ ماي هارت" مع رينا ساواياما.
وأنهى جون الحفلة بأغنية Rocket Man التي أدّاها وهو يعزف على البيانو فيما أُطلقت تزامناً مفرقعات عدة.
وخلال هذه الحفلة، شكر المغني البريطاني الحاضرين لارتدائهم ملابس تحتفي بـ"52 عاماً من الحب والوفاء".
وقال "لقد أمضيت أفضل اللحظات. لن أنساكم قط. أنتم في بالي وقلبي وروحي، كنتم مذهلين".

المصدر: info3

https://info3.com/?news=115616&text=long&lang=5