توقيف مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت في باريس بسبب تعنيفه عنصر أمن

توقيف مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت في باريس بسبب تعنيفه عنصر أمن

ذكرت النيابة العامة في باريس، في تأكيد لمعلومة نشرتها مجلة "Valeurs Actuelles" إن ترافيس سكوت Travis Scott، وهو أحد أكبر نجوم موسيقى الراب الأميركيين، أوقف اليوم الجمعة في العاصمة الفرنسية، بتهمة ممارسة العنف في حق عنصر أمن.

في التفاصيل، قال المدعي العام صباح اليوم الجمعة إن "الشرطة استُدعيت إلى فندق جورج الخامس وأوقفت المدعو ترافيس سكوت Travis Scott بتهمة ممارسة العنف بحق عنصر أمن. وكان الأخير قد تدخل بنفسه للفصل بين مغني الراب وحارسه الشخصي".

في هذا السياق، أشارت النيابة العامة في باريس إلى أن "الدائرة الأولى في الشرطة القضائية أُوكلت مهمة التحقيق". ولكن لم يتم التأكد على الفور ما إذا كان ترافيس سكوت Travis Scott البالغ 33 عاماً محتجزاً حالياً لدى الشرطة.

والجدير ذكره أنّ ترافيس سكوت Travis Scott نشر مساء الأمس مقطع فيديو على Instagram يظهره في قاعة بيرسي، حيث تقام منافسات كرة السلة ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس. مع الإشارة إلى أنّه على هذا الحساب نفسه الذي يضم 57 مليون متابع، نشر سكوت Travis Scott صوراً عدة أظهرت وجوده في إحدى الحفلات في ملهى ليلي.

ولا مناص من القول أن Travis Scott قد حقق شهرة مع ألبومه الأول "روديو" Rodeo في عام 2015. ومذاك، أصبح الفنان المولود في مدينة هيوستن - ولاية تكساس من أبرز الأسماء في موسيقى الراب الأميركية، وأصدر أربعة ألبومات أخرى، بينها الألبوم الناجح "Astroworld" سنة 2018.

ولترافيس سكوت Travis Scott، واسمه الحقيقي جاك بيرمون ويبستر الثاني، ولد وفتاة من شريكة حياته السابقة، المؤثرة الأميركية كايلي جينر.

وقد واجه بالفعل بعض المشكلات القانونية في الولايات المتحدة. ففي حزيران/يونيو، ألقي القبض عليه في ميامي بيتش (فلوريدا)، بتهمة الإخلال بالنظام العام وهو في حالة سكر.

وفكّ حجزه بكفالة قدرها 500 دولار للتعدي و150 دولارًا للسكر الفوضوي، بعد وقوع حادث في مرسى ميامي بيتش. يُذكر أن سكوت كان في حالة سكر وتسبب في الفوضى، وأُمر بمغادرة المكان عدة مرات.

كذلك في وقتٍ سابق،ن شب شجار بين Travis Scott وبين المدير الموسيقي ألكساندر "إي إي" إدواردز في كان، فرنسا. إذ خلال حفل، تصاعدت الأوضاع عندما اختطف Travis Scott الميكروفون من يد ريتشي أكيفا، مما أدى إلى شجار جسدي على المسرح بين سكوت وإدواردز. واستمر الشجار عندما قفز إدواردز فوق سكوت، وتم تسجيله على الفيديو.

مع تزايد الأزمات القانونية التي يواجهها Travis Scott، من الواضح أن نجم الراب الأميركي ليس غريبًا عن الأحداث المثيرة للجدل. فبعد توقيفه في ميامي بيتش بسبب تهم تتعلق بالإخلال بالنظام العام، ومشاجرات سابقة في كان، جاءت هذه الحادثة الأخيرة في باريس لتضيف مزيدًا من التعقيد إلى مسيرته. ففي الوقت الذي يسعى فيه Travis Scott للتركيز على مسيرته الفنية، تبقى هذه المشكلات القانونية تلقي بظلالها على صورته العامة. بينما يستمر التحقيق في باريس حول مزاعم العنف ضد عنصر أمن، يظل مستقبل Travis Scottغير مؤكد، ما يسلط الضوء على التحديات التي قد يواجهها النجوم في ظل الضغوطات التي تفرضها الشهرة.