بعد ثلاثة أشهر من ولادة ابنهما… نور الفلاح وآل باتشينو ينفصلان

بعد ثلاثة أشهر من ولادة ابنهما… نور الفلاح وآل باتشينو ينفصلان

بعد ثلاثة أشهر من ولادة طفلهما، انفصلت عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح، عن صديقها الممثل الأميركي آل باتشينو، وتقدمت بطلب للحصول على حضانة ابنهما.

ولهذا، قدمت نور الفلاح، البالغة من العمر 29 عامًا، المستندات القانونية في لوس أنجلوس للحضانة الكاملة مع إمكانية "زيارة معقولة" لباتشينو، أمس الأربعاء حسب موقع "The Plast".
وآل باتشينو ونور الفلاح مرتبطان بعلاقة عاطفية منذ نيسان / أبريل 2022، واستقبلا ابنهما "رومان الفلاح باتشينو" في 6 حزيران / يونيو في مستشفى سيدار سيناي في لوس أنجلوس.
وحسب بعض المعلومات المنتشرة، أبلغت الفلاح المحكمة أنها مستعدة للحضانة القانونية المشتركة لابنهما الصغير، ما سيمنح باتشينو رأيًا في عدة مسائل كالتعليم والدين والعلاج الطبي وغيرها.
إشارة إلى أن الفلاح أدرجت في ملفها القانوني وثيقة بعنوان "الإعلان الطوعي عن النسب"ووقعتها هي وباتشينو بعد 6 أيام من استقبالهما ابنهما. واعترفت الوثيقة، التي وقعها شاهد طرف ثالث، بأبوة باتشينو للطفل.
وحسب The Plast تطلب الفلاح في مستندات المحكمة أن يدفع باتشينو أتعاب محاميها أو أي تكاليف أخرى متعلقة بالقضية. ولم يُذكر مبلغ محدد لدعم الطفل في ملف المحكمة.
ونصت المستندات القانونية في القضية على أنه "يجوز للمحكمة إصدار أوامر لدعم الأطفال وإصدار تخصيص للأرباح دون إشعار آخر لأي من الطرفين".
وكان من المتوقع أن يحدد القاضي في القضية مبلغا يعتمد على ما تطلبه الفلاح في الجلسات المقبلة؛ وأشار الموقع إلى أنه لا يوجد دليل يشير إلى معارضة باتشينو لأي من الطلبات.

المصدر: info3

https://info3.com/?news=129530&text=short&lang=5