إليكم تفاصيل الوضع الصحي للنجمة العالمية سيلين ديون بعد إلغاء حفلاتها

إليكم تفاصيل الوضع الصحي للنجمة العالمية سيلين ديون بعد إلغاء حفلاتها

كانت قد أعلنت النجمة العالمية سيلين ديون أنها ألغت لأسباب طبية سلسلة حفلات كان من المفترض أن تحييها في تشرين الثاني /نوفمبر وكانون الثاني/يناير بمدينة لاس فيغاس الأميركية، ضمن جولة تقدّم خلالها برنامجها الجديد.

 

في هذا الإطار، قالت المغنية الكندية في بيان نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء الفائت، «يجب أن أركز على صحتي لكي أتحسن بسرعة.. أريد الخروج من هذا الوضع بأسرع ما يمكن»، مضيفة أنها «حزينة جدًا لهذا الوضع»، وفق «فرانس برس».

 

يأتي ذلك بسبب معاناة سيلين ديون «تشنجات عضلية شديدة ومستمرة» تحول دون مشاركتها في التدريبات على المسرح. وأدى ذلك إلى إلغاء الحفلات التي كان من المقرر أن تحييها من 5 إلى 20 نوفمبر، وكذلك تلك التي كانت مبرمجة من 19 يناير إلى 5 فبراير 2022، لكن المغنية أملت في أن تعاود جولتها في 9 مارس 2022.

وكتبت المغنية الكندية: «أنا آسفة جدًا لكوني خيبت آمال جميع المشجعين الذين خططوا للمجيء إلى لاس فيغاس».

 

بدورها، صرحت كلوديت- شقيقة سيلين-خلال الساعات الأخيرة بأنّ النجمة العالمية تعاني من تشنجات أليمة تعيق حركتها على المسرح قائلة:"جسدها توقف"، إضافة إلى مضاعفات "سن الأمل" أي إنقطاع الطمث بعدما بلغت سن الثالثة والخمسين وما يتبعه من تغيرات في الهرمونات، ولا بد من الخضوع للعلاج الملائم قبل أن يسوء وضعها أكثر.