إطلاق سراح ترافيس سكوت لعدم وجود أدلة كافية

إطلاق سراح ترافيس سكوت لعدم وجود أدلة كافية

أُطلق سراح نجم الراب الأميركي ترافيس سكوت Travis Scott من دون أية ملاحقة قضائية بعدما أُبقِيَ 36 ساعة قيد التوقيف لدى الشرطة في باريس في إطار تحقيق في أعمال عنف، على ما أفاد أحد ممثليه في الولايات المتحدة. وأكدت النيابة العامة في باريس رداً على سؤال من وكالة فرانس برس: "رفع التوقيف الاحتياطي عن ترافيس سكوت السبت. وكذلك كفّ التعقبات عنه"، نظراً إلى أن المعطيات المتوافرة "غير كافية لوصف (الفعل المسند إليه) بالجريمة".

وذكر المدعي العام صباح الجمعة، أن "الشرطة استُدعيت إلى فندق جورج الخامس وأوقفت المدعو ترافيس سكوت Travis Scott بتهمة ممارسة العنف في حق عنصر أمن. وكان الأخير قد تدخل بنفسه للفصل بين مغني الراب وحارسه الشخصي".

وأشار مصدر في الشرطة إلى أن مغني الراب متهم بالاعتداء على رئيس فريق الأمن الليلي في الفندق والتسبب بإصابته بجروح عندما حاول الموظف التدخل. وأضاف المصدر نفسه أن ترافيس سكوت Travis Scott اعترض في البداية على إخضاعه لاختبار الكحول ولم يشأ تأكيد هويته. وأفاد المصدر بأن ترافيس سكوت Travis Scott تلقى أولاً العلاج في المستشفى بعدما أصيب في جبهته في مشاجرة مع حارسه الشخصي.

وفي إطار التحقيق الذي أوكل إلى الدائرة الأولى في الشرطة القضائية، وُضِع مغني الراب Travis Scott رهن الاحتجاز لدى الشرطة صباح الجمعة، وهو الإجراء الذي رُفِع ظهر السبت. وصرح ممثل Travis Scott في رسالة إلى وكالة فرانس برس مساء الجمعة: "نحن على اتصال مباشر مع السلطات الباريسية المحلية من أجل حل هذا الوضع بسرعة".

وكان ترافيس سكوت Travis Scott نشر مساء الخميس مقطع فيديو على "إنستغرام" يظهره في قاعة بيرسي، حيث تقام منافسات كرة السلة ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس. وعلى هذا الحساب نفسه الذي يضم 57 مليون متابع، نشر سكوت في وقت لاحق صوراً عدة أظهرت وجوده في إحدى الحفلات في ملهى ليلي.

ولا مناص من القول أن Travis Scott قد حقق شهرة مع ألبومه الأول "روديو" Rodeo في عام 2015. ومذاك، أصبح الفنان المولود في مدينة هيوستن - ولاية تكساس من أبرز الأسماء في موسيقى الراب الأميركية، وأصدر أربعة ألبومات أخرى، بينها الألبوم الناجح "Astroworld" سنة 2018.

ولترافيس سكوت Travis Scott، واسمه الحقيقي جاك بيرمون ويبستر الثاني، ولد وفتاة من شريكة حياته السابقة، المؤثرة الأميركية كايلي جينر.

وقد واجه بالفعل بعض المشكلات القانونية في الولايات المتحدة. ففي حزيران/يونيو، ألقي القبض عليه في ميامي بيتش (فلوريدا)، بتهمة الإخلال بالنظام العام وهو في حالة سكر.

وفكّ حجزه بكفالة قدرها 500 دولار للتعدي و150 دولارًا للسكر الفوضوي، بعد وقوع حادث في مرسى ميامي بيتش. يُذكر أن سكوت كان في حالة سكر وتسبب في الفوضى، وأُمر بمغادرة المكان عدة مرات.

كذلك في وقتٍ سابق،ن شب شجار بين Travis Scott وبين المدير الموسيقي ألكساندر "إي إي" إدواردز في كان، فرنسا. إذ خلال حفل، تصاعدت الأوضاع عندما اختطف Travis Scott الميكروفون من يد ريتشي أكيفا، مما أدى إلى شجار جسدي على المسرح بين سكوت وإدواردز. واستمر الشجار عندما قفز إدواردز فوق سكوت، وتم تسجيله على الفيديو.