توقعات الأبراج اليوم الجمعة 18 يناير 2019

10:31
18-01-2019
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الحمل القمر في برج الجوزاء يمنحك الطاقة والنشاط للتعامل مع الاصدقاء والاكثار من اتصالاتك وتنقلات القصيرة ورسائلك للأخرين والاخوة ..من جهة اخرى مواليد اول العشرية الثالثة هذا الاسبوع قد يشعرون برغبة كبيرة لاجراء تغيير في امورهم المهنية والمالية المشتركة مع شعورهم بزيادة ف يالمشاعر الحميمية والميل الى التملك مع زيادة مشاعر الغيرة فعليهم التعامل بهدوء للنجاح , مواليد اخر العشرية الثالثة من البرج قد يشعرون اللآن برغبة بالخروج عن المألوف والميل للمغامرات الغير محسوبة بأمور لها لعاقة بالعائلة اولعقارات والمهنة للحصول على أفضل النتائج الآن من الأفضل تجنب التحركات المفاجئة أو الدراما !

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الثور القمر اليوم يأخذك للتفكير بالأمور المالية المشتركة وتحسين امورك العاطفية , بالمقابل مواليد اول العشرية الثالثة قد يجدون انفسهم اما فرصة للسفر او تغيير يطرأ بسبب رحلة او امر له علاقة بالاصدقاء او الاقامة او الاخوة او الدرسة , مواليد اخر العشرية الثالثة يفضل حاليا تجنب الاضطرابات بسببب امور خاصة ومن الماضي !

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الجوزاء يوم القمر فيه يدعمك ويمنحك الثقة والشعور بالقوة والراحةا لنفسية , من جهة اخرى مواليد اخر البرج ليحاولوا تجنب اي مشاعر سلبية او سوء للفهم في امورهم الاجتماعية وفي تعاملهم مع الاصدقاء . بالمقابل يمكن أن يكون هناك بعض الحلول في الأفق فيما يتعلق بصراع بين المشاعر الحميمة والمثالية أو الصدامات بين احتياجاتك الحميمية ورغبتك في قبول الصداقة..مواليد اول العشرية الثالثة قد يكونون امام اقتراح مهم لها لعاقة بالمال المشترك أو المحادثات والأفكار التي تحدث تحولات بحياتهم بطريقة ما . الأهم الآن هو أن تتعلم أكثر عن نفسك وعن رغباتك ومشاعرك حتى تتمكن من اتخاذ قرارات أفضل في المستقبل.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 18 يناير 2019

السرطان اليوم مفتاح النجاح فيه هو الراحة والاسترخاء والابتعاد عن الآخرين قدر المستطاع والتأمل واراحة جسمك وصحتك , مواليد اخر البرج قد يشعرون هذا الاسبوع بالرغبة بإحداث تغيير لهم معنى يتعلق بأمور المهنة والتعامل مع المسؤولين والكبار في العمر مع تغيير في امور السكن والاهتمام بالعقارات . عاطفيا تجنب ردود الفعل السريعة ومحاولة اكتساب فهم جديد لوجهة نظر الشريك او شخص ما تهتم به .

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الأسد اليوم جميل لك للأمور الاجتماعية والاصدقاء ..من جهة اخرى ستميل للتفكير بعمق بامور المعتقدات ، والسفر ، والتوسع والآفاق وحل الصراعات القانونية . ستحتاج إلى الاعتماد على الصبر اليوم ولا تستبعد أن تظهر طريقة جديدة للتفكير تفيدك ،نصيحتي لك هذا الأسبوع هي مواجهة الحقيقة حتى لو كانت غير مريحة لأنها يمكن أن تحفزك على التحسن والتعامل بشكل ايجابي مع المجالات الأساسية في حياتك مما يجعلك أقل عرضة للقلق أو للمشاكل .

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 18 يناير 2019

العذراء قد تشعر بشيء من الحماس اليوم في المشاريع الإبداعية والعلاقات الحميمية والمالية ، إذا كنت لا تعرف أن تأخذ موقفا حازما فحاول أن تبقى مرنًا وتجنب التمسك بالطرق القديمة بعنادك و تجنب أيضًا التطرف مع الطرف الآخر . خلال هذا الاسبوع غالبا ستجد أن الأمور الحميمة أو المالية ستصبح أقل إرباكًا أو صعوبة في المضي قدمًا

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الميزان اليوم غالبا ستدور المحادثات الهامة حول الأمور الشخصية أو العائلة أو الحياة المنزلية فحاول ألا تدفع بالأشياء بعيدًا جدًا ولا تسمح للآخرين بأستفزازك أيضًا. قد تشعر بأنك لا تقبل شيئًا على الإطلاق وقد يفاجئك شخص ما في حياتك أو قد يكون هناك قلق في تعاملك مع (أو بين) العائلة أو الشريك . حافظ على انفتاحك ومرونتك واستغل هذا اليوم في التفكير بامور السفر والدراسة والتواجد مع الاصدقاء .

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 18 يناير 2019

العقرب اليوم جيد لامور المال والعاطفة وقد تضطر لتحويل مال لشخص ما بسبب ظرف يمر به او العكس يصلك مبلغ من المال من شخص قريب منك , من جهة اخرى حاول التركيز اكثر في امور دراساتك أو اتصالاتك أو مشاريعك وتجنب مشاعر الفوضوي في حياتك..يوم مهم جدا لك لاخذ قرار مهني ضروري سواء باستمرار بعمل او تغيير مسار عملك نهائيا او للقيام بسفرة قصيرة بسبب صديق او اخ اوابن وخصوصا لمواليد اخر الفترة الثانية ومواليد الفترة الثالثة من البرج ولكن لا نسى رعاية صحتك أكثر

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 18 يناير 2019

القوس راقب تحركاتك المستعجلة وخصوصا بأمور المال والحب. يمكن أن تشعر ببعض التناقض بين رغبتك في الراحة والأمان وحاجتك إلى الإثارة العاطفية وإيجاد أرضية جيدة لهذه الأمور فيمكن أن تكون مفيدة ً!

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الجدي قد لا تكون راضيًا بشكل رهيب عن الروتين أو الطرق القديمة المتعبة المتعلقة بأمور العمل والعائلة ، حان الوقت الآن لمعرفة ما هي هذه الأمور وربما التحرر منها. ابحث عن طرق جديدة للتمتع مع نفسك إذا كانت الأشياء تشعرك بالاضطراب الشديد ، فكر بجدية بما تحتاجه لتبقى محفزًا ومُشاركًا. التحديات اليوم تضيء لك نورا لإجراء تحسينات...

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الدلو من المهم اليوم التفكير بشكل مهم للتغييرات الإيجابية. تجنب الإفراط في التفكير والتحركات المستعجلة وحاول إيجاد التوازن الآن. يوم ايجابي ان علمت كيف تستغله بشكل سلس مع الاحبة بعيدا عن الصراعات أو سوء للفهم مع الآخرين اليوم. كن على استعداد أيضًا للتعلم من الأخطاء وتحسينها ..

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 18 يناير 2019

الحوت من الأفضل عدم التسرع في أي شيء الآن, أنت بحاجة إلى إجراء تغييرات في شؤونك العملية أو بالصداقة ، قد تواجه بعض التوتر اليوم بسبب امور عائلية او مالية , الأحداث والعواطف التي تشعر بها الآن ستوصلك إلى يقظة قوية للأفكار والإمكانيات الجديدة لتحسين حياتك. ابحث عن فرص النمو والتعلم وفهم نفسك وعلاقاتك ومشاريعك بشكل كامل و حاول ألا تتعثر في العادات والطرق القديمة والاهتمام بصحتك اكثر ..