توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

10:23
15-01-2019
توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

الـحــمـــل اليوم جيد لترتيب الأمور المالية وإبرام صفقات جديدة والاجتماع مع ناس لك معهم تعاملات مالية ك "أمين الصندوق" . يمكنك البحث عن طرق جديدة لجلب المزيد من المال إلى جيبك ورفع ثقتك بنفسك..عاطفيا اليوم ترغب بسماع كلمات الحب من شريك حياتك وتبادل اللحظات الجميلة معه ! إذا كنت وحيد فقد تتعرف على شخص في مكان للاعمال الخيرية او زيارة لمؤسسة صحية وتفتح صفحة جديدة للحب .. مهنيا يمكنك ان تجد المساعدة من الرؤساء و أرباب العمل أو الأشخاص المهمين الآخرين .

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

الـــثـــــور: القمر في برجك بشكل زوايا جميلة مع زحل ونبتون ويمنحك القوة والطاقة والإيجابية والضمانات بالنجاح ، يوم جيد لامورك الشخصية وللتعامل مع الاصدقاء وامور السفر والدراسة وماشابه .. عاطفيا أصدقائك يلعبون دور مهم في حياتك اليوم, يوم جيد لتحسين علاقتك مع الشريك او التعرف على شخص جديد ..

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

الـجــوزاء: اليوم من المرجح ان تميل لأن تكون أكثر انطوائية وربما تفضل الاسترخاء أو الاهتمام بأمور التأمل والروحانيات أكثر . يمكنك مساءا التواجد مع الأصدقاء وقضاء جلسة اجتماعية جميلة , مهنيا وماليا حان الوقت لتلقي نظرة مهمة على ديونك والالتزامات المالية وربما منكم من يتلقى حوالة مالية او خبر مفرح يتعلق بالعمل وخصوصا مواليد مايو آيار ..عاطفيا القمر في الثور يجعلك منغلق على نفسك وتجد الراحة بإبقاء مشاعرك في داخلك او ترغب بعلاقة سرية من خلف الكواليس..

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

السرطان:اليوم تكون أكثر انفتاحا واجتماعيا من الأيام الماضية . تشعر بالحاجة للخروج وسيلعب أصدقاؤك اليوم دورًا مهمًا للغاية ويدعموك..يمكنك ترتيب ديونك والحصول على المال من خلال التحركات الدبلوماسية او من خلال مصلحة في عملك..عاطفيا الشمس والقمر في أبراج صديقة اليوم ويمكنك التعامل مع الشريك بأفضل أسلوب والخروج معا وتحسين الأجواء بينكم ,ان كنت عازبا فيمكنك الذهاب للشخص الذي تهتم به ويلعب دور رائد في حياتك الشخصية اليوم !

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

الـــأســـد : القمر اليوم يجعلك تهتم في حياتك المهنية . في نفس الوقت يوم جيد لحل المسائل القانونية أو الإجرائية . سيلعب الأشخاص المرموقين أو المشرفين دورا مهما اليوم ..عاطفيا قد تحتاج إلى الظهور في بعض المناسبات العامة ، أكثر من مجرد الالتزام بالتواجد مع الشريك , ان كنت وحيد فيمكنك أن تقوم باتصالات مهمة وتجد نوافذ الحب منفحة لك وخصوصا ان كنت من مواليد يوليو تموز ..

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

العــذراء: يمكن أن تجمع اليوم بين المعرفة الجديدة والمعلومات والمرح! يوم جميل ومميز لامور الدراسة والخارجية والسفر والاقامة والهجرة و تسوية المسائل القانونية و التعامل مع قضايا الحكومة أو التعليم، يوم مثالي وإيجابي وفعال وخاصة إذا ولدت في اب اغسطس ويمكنك ان تخصص وقتًا لقراءة كتاب أو المشاركة في حدث ثقافي أو موسيقي ، نصيحتي اليوم فقط ابتعد عن الصراعات مع الآخرين ..عاطفيا اليوم اطلب من شريكك الخروج معك أو الذهاب إلى حفلة ترفيهية او لتناول عشاء رومانسي . إذا كنت وحيد يمكن أن تتعرف على أحد معارفك الجدد في عالم من الموسيقى والترفيه .

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

الـميزان:القمر في برج الثور يجعلك تميل للتفكير والاهتمام بالامور المالية المشتركة واموال الميرث او الديون والقروض وقد تحصل على مال من حوالة خارجية او من طرف الشريك , نفسيا تجنب حالات الانطواء والحنين للماضي مما يخلق لك الحاجة للتعامل مع احتياجاتك ورغباتك. انتبه ان تصبح بعيدًا عن الآخرين وأبقي مزاجك منفتج على الآخرين كالمعتاد. عاطفيا تشعر بزيادة بالمشاعر العاطفية والحميمية والرغبة بالحفاظ على التوازن في العلاقة الخاصة بك والتقرب من شريك حياتك! إذا كنت وحيد لديك فرص مفاجئة وقد تتعرف على احد المعارف عن طريق تعاملك مع امور مالية والذهاب الى اماكن للتعاملات المالية

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

العقــرب: اليوم مهم للعلاقات الشخصية والمهنية المهمة في حياتك ، القمر في برج الثور يجذب لك الأشخاص المهمين في حياتك و تتمكن من استعادة ثقتك بنفسك. كن هادئا ومرنا اليوم في التعامل و حاول وضع الأولويات الصحيحة في نقاشك حول شراكة جديدة اليوم..عاطفيا سيكون لرأي شريكك أهمية خاصة بالنسبة لك اليوم ولكن حاول أن تمنحه الوقت الكافي للتعبير عما في داخله لك، سيكون من الجيد أن تتحمل مسؤولية قراراتك. إذا كنت وحيد فقد هناك مناقشة بسيطة تخلق لك مناخًا دافئًا مع أحد الأشخاص الذين تعرفت عليهم مؤخرًا.

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

القـــوس:يوم مهم للتعامل مع امورك المهنية وزملائك وترتيب جدولك اليومي اوا لتقديم لوظيفة جديدة والاهتمام بنظامك الغذائي وتحسين صحتك ونفسيتك ’ مساءا تميل للاهتمام بالجانب العائلي والمالي معا, عموما حاول أن تحدد الأولويات لأن الوقت سيكون ثمينًا! ..عاطفيا تميل اليوم للتركيز اكثر على عملك فحاول ان لا تهمل شريكك وامنحه الوقت الكافي , ان كنت وحيد فقد تلتقي بشخص جديد في مكان عملك يمنحك الإثارة والاهتمام !

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

الجـــدي:اليوم القمر في برج الثور يمنحك الفرص الجميلة سواء المالية اوا لعاطفية ويمكنك التخفيف من جدولك اليومي والترفيه عن نفسك والتمتع بقرب من تحب او بالقرب من اطفالك وتخصيص وقت للمتعة والأشياء التي تحبها. ليس من المستبعد أن تتخذ قرارا ببدء هواية جديدة من شأنها أن تمنحك طاقة اضافية وتجعلك تشعر بأنك شخص آخر!..عاطفيا اليوم جيد جدا لحل المشاكل العاطفية وتحسين اجواء الحب والمرح مع الشريك ! إذا كنت وحيد فحاول خصيص وقت مناسب للمعارف الجديدة وللمزح والمحر والحب !

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

الــدلـــو:يوم للتركيز على امورك العائلية والعقارية وعلى تعاملك مع المسؤولين والكبار في السن في عملك , ترغب باستقبال ضيوف او الخروج لزيارتهم ولكن نصيحتي لك تجنب خلق اي اضطراب عائلي او مهني بسبب امور من الماضي ً. حاول عدم فتح قصص تم إغلاقها لأنها لن تقدم لك أي شيء آخر بل ستجعلك تشعر بالتوتر..مساءا قد تتلقى خبر مفرح يتعلق بالمال او بأمر تمضي فيه بالسر ..عاطفيا قد لا يكون لديك مزاج اليوم للتعامل مع شريك حياتك , حاول ترطيب الاجواء والتعامل باعصاب باردة معه , ان كنت وحيد تجنب اي اساءة للفهم مع احد معارفك الجدد

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

الحوت:القمر في برج الثور يساعدك على خلق مناخ جميل ورائع أينما ذهبت. تكثر اتصالاتك وتنقلاتك ورسائلك وتجد الوقت الكافي للمناقشات والحوارات الجيدة مع الأخوة والأصدقاء والجيران وزملائك في الدراسة ويمكنك ابراز مواهبك ! تجنب الاسراف في الانفاق اليوم !..عاطفيا اليوم جيد للتقرب من شريكك ولإقامة علاقات مودة و عامة مع الأقارب والأصدقاء! إذا كنت وحيد فستساعدك اتصالاتك بشكل كبير في حياتك الشخصية وستقربك أكثر من الشخص الذي تريده .