توقعات الأبراج ليوم الاثنين 21 يناير 2019

10:09
21-01-2019
توقعات الأبراج ليوم الاثنين 21 يناير 2019

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 21 يناير 2019

الحمل قد ترغب في علاج الآخرين بحساسية واهتمام زائدين و خاصة أثناء العمل ! حاول ألا تستجيب للعقبات بنفاذ الصبر وان تتعامل مع ظروف المهنية والعائلية بحكمة ، خسوف القمر في برج الاسد يمنحك دقعة قوية لفرز علاقاتك مع الأصدقاء والمحبين وترغب بالتغييرات أو التعبير عن مشاعرك . يمكن أن تكون هناك إضاءة تُمهد لك الطريق لمزيد من الصدق والوضوح في المستقبل وتصفية الأمور والسعي إلى تحقيق التوازن .. عاطفيا تشعر بأنك متعطش للحب والرغبة الشغوفة للرومانسية. كقاعدة عامة يسلط خسوف القمر الضوء على ما كان مخفياً في الظل و ربما يجد المعجب السري نفسه أو سوف تكتشف بنفسك هذه الرغبات التي لم تكن تشعر بها .. بالنسبة لأطفالك فحاول إيلاء اهتمام خاص للأطفال وإثارة اهتمام الأطفال في ممارسة الأنشطة الإبداعية التي تكشف مواهبهم فكل هذا سيعطي نتائج جيدة في المستقبل. إذا لم يكن لديك أطفال ومتزوج/ة فقد تسمع بخبر مفرح بقدوم شخص جديد للعائلة ان شاءالله ..

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 21 يناير 2019

الثور قد تشعر بأنك لا تستطيع التعبير عن نفسك ، رغباتك أو إحباطاتك بفعالية. و قد تشعر بأنك عالق في الماضي وغير قادر على المضي قدمًا. وتميل للتفكير في الماضي بشكل كبير ، حاول وضع المواقف الصعبة خلفك . اليوم هو خسوف القمر في برج الأسد يجعلك تهتم بشؤون المنزل والأسرة. قد تحدث أحداث غير متوقعة تشمل أفراد عائلتك وستكون القضايا المتعلقة بالعقارات والإسكان والممتلكات من بين الأولويات. ربما سوف تفكر في تغيير الإقامة أو ستعمل مع خططك القريبة للحصول على العقارات. الانتقال وبداية الإصلاح في هذا اليوم غير مرغوب فيه..مهنيا يمكن لخسوف القمر أن يجعلك تركز على امور تختمر في حياتك المهنية وعليك ان تحاول حلها وإجراء تغييرات تساعدك على إعادة حياتك إلى التوازن . يمكن لبعضكم ان يتخذ قرار نهائي بشأن الانتقال أو التغيير الوظيفي او إعادة الالتزام مع العائلة أو المنزل..

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 21 يناير 2019

الجوزاء يمكن ان تجد نفسك مهتم بفرز امورك المالية المشتركة او التفكير بايجاد حلول لعلاقاتك العاطفية والتعبير عن مشاعرك الحميمية , ابذل قصارى جهدك للرد على التحديات بصبر وإخلاص وسيعتمد نجاحك على قدرتك على التركيز على إنجاز العمل بدلاً من القلق أكثر من اللازم . ايضا خسوف القمر في برج الأسد يشير لنقطة تحول حيوية تتعلق بالاتصالات ، التعلم والأفكار. علاقتك مع الاخوة والاصدقاء وأمورك الابداعية والكتابية والدراسة المتوسطة والسفر ، استخدم هذه الطاقة بشكل جيد! خسوف القمر يجعلك تركز أكثر على اتصالاتك والوثائق والنقل والسفر والعلاقات مع الجيران والإخوة والأخوات والأصدقاء - حاول إيلاء اهتمام خاص لهذا الأمور فمن المحتمل أن يكون للأحداث المتعلقة بها تأثير كبير على مستقبلك . تحت تأثير خسوف القمر يتم الكشف عن ما تم إخفاءه في السابق. قد تجد شيئًا مهمًا سواء كان يتعلق بشخصيتك أو أشخاص آخرين أو ظروف الحاضر أو ​​الماضي..بالنسبة للبعض منكم يمكن أن تكون الأسابيع القادمة وقتًا لنشر أو إطلاق موقع ويب أو إعلان ، أو للاستفادة من فرصة دراسية ..

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 21 يناير 2019

السرطان اليوم عليك ان تعيشه بهدوء وبشكل ساعي , تجنب اي فوضى تتعلق بالشراكة او التعامل مع المسؤولين والكبار في السن , الوقت قد حان لإبطاء وإعادة النظر ومراجعة الأمور بتروي . يمكن أن يكون هناك صعوبات مع الشريك أو قد تشعر بأنك قد أسيء فهمك . حاول ألا تضيع الوقت على الغضب وبدلاً من ذلك أبذل قصارى جهدك للانتباه لعيوبك التي تحتاج إلى تصحيح قبل المضي قدمًا لتصبح أخف وزنا وأكثر سعادة. ايضا اليوم خسوف القمر يجعلك تميل للاهتمام بأمورك المالية و المسائل المالية والمدخرات والممتلكات وصفاتك الشخصية وقيمك . قد تصل مشكلة مالية الى الذروة و نقطة تحول. وقد تدخل في عملية شراء أو تصلك عمل جديدة الآن.. قد يكون هناك مراجعة للخطط المالية وستفكر في تغيير مصادر الأموال أو طريقة الأرباح. إذا كنت تعتقد أنك تستحق المزيد من المال فراجع خططك للمستقبل واعثر على شيء يسمح لك بزيادة الدخل. ربما تقرر أن تأخذ دورة لتصبح متخصصًا مدفوع الأجر. الخسوف يجلب التغيير لذا كن مستعدًا للفرص الجديدة. ليس من المستحسن إجراء عمليات شراء كبيرة الآن ومن الأفضل تأجيلها إلى يوم آخر.

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 21 يناير 2019

الأسد يمكن أن تحدث أحداث هامة ستكون بمثابة دفعة لإحداث تغييرات جوهرية في حياتك. قد تقوم باتخاذ قرارات تنفيذية بسبب اكتشافك لجزء من المعلومات المفقودة . تهتم بأمور تتعلق بالعمل والصحة والأصدقاء او النوادي الاجتماعية ، ضع في اعتبارك بأنه كلما زاد الضغط عليك زادت قوتك في الوقت الحالي. حاول ألا تضيع الوقت والجهد على أشياء لا يمكن تغييرها وحاول التركيز على تحسين العلاقات وامورك العاطفية وتعاملك مع الأطفال .أما بالنسبة لخسوف القمر في برجك يمكن أن يساعدك على توجيهك في الاتجاه الصحيح و خاصة في العلاقات بينك وبين الاحبة وفي امور السفر والاقامة والدراسة . خسوف القمر في برجك تأثيره سيجلب فهماً متزايدًا لشخصيتك وسيحفزك على التطور الروحي. من المنطقي التفكير في تغيير صورتك ، المظهر ، نمط الملابس. قد تلاحظ أن من حولك سواء كان زوجك أو شريكك أو أحد أفراد أسرتك يتصرف بشكل غير متزاون او طبيعي فلا تبالغ في رد فعلك تجاه معظم الظروف العادية. على الأرجح أنت نفسك تثير مثل هذه ردود الفعل سواء كنت على علم بها أم لا. عاطفيا على الرغم من أن الخلفية العاطفية لليوم غير مستقرة ولكن حاول أن تظل هادئ وتبتعد عن مواقف النزاع .ان كنت عازبا فتشعر بأن لديك قوة شخصية هائلة الآن فأستفد منها ايجابا لأنك ستلفت انتباه الآخرين بسهولة.

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 21 يناير 2019

العذراء حاول ابطاء تحركاتك وتجنب اشعال نقاشات انت في غنى عنها مع الشريك او الشركاء بسبب أمور مالية اوعاطفية حميمية او بسبب اطفالك واحتياجاتهم , حاول تمضية اليوم بهدوء بعيد عن الاحتكاك بالآخرين ورعاية صحتك والاستفادة من قوة روحانياتك وتأملك ، الصبر مطلوب الآن . خسوف القمر في برج الأسد هو دعوة للاستيقاظ للعودة للاهتمام بنفسك وباحتياجاتك النفسية والعاطفية وتحقيق توازن أفضل في العمل.خسوف القمر يحفزك للمارسة أنشطة تتعلق بالنمو الروحي وتكشف عن قدرات مبتكرة وغير عادية . ربما سيكون لديك رغبة في الابتعاد عن العالم وقضاء اليوم لوحدك . تحت تأثير الكسوف قد يكون هناك صعوبة في النوم أحلام اليوم رائعة بشكل خاص و تشبه الواقع. ربما تحصل على الوحي في الحلم.. قد تحتاج أيضًا إلى إغلاق مسألة مهملة أو غير محلولة في حياتك لها علاقة بالماضي و يمكن أن تبرز الأمور الخاصة والمخفية في السابق مما يجعلها فرصة جيدة في الأسابيع القادمة للشفاء منها والتعامل معها. هذا وقت قوي لإجراء تغييرات كبيرة في نمط حياتك .. أنصحك بتجنب البدء في تناول أدوية غير مألوفة.

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 21 يناير 2019

الميزان اليوم انتبه لرأي من حولك..حاول اعطاء اهمية وتركيز لامورك المتعلقة بالعائلة والعقارات والشريك وان تتعامل بشكل دبلوماسي وايجابي حتى لا تتسبب لنفسك بسوء للفهم او بالاحباط ، تحلى بالصبر وانتظر الامور تتوضح اكثر وقضاء المزيد من الوقت في الحصول على الأمور بشكل صحيح قبل المضي قدمًا في خططك، يمكن أن يؤدي خسوف القمر إلى حدوث تحول في امور تتعلق بالعلاقات مع الأصدقاء والأحداث الاجتماعية والحياة الاجتماعية سواء من التعرف على اصدقاء جدد او انهاء علاقتك ببعضهم سواء عبر الواقع بالاتصال المباشر أو بالتواصل عبر الإنترنت والشبكات الاجتماعية. ابحث عن طرق لاستكشاف الأفكار ومشاركتها مع الأشخاص المهمين في حياتك. إذا تغيرت أو انتهت علاقة صداقة أو تركت نادي او مجموعة فمن المرجح ان شاءالله ان تجد بابًا آخر يفتح بسرعة. سخر طاقة الخسوف ووجهها نحو وضع أهداف صلبة لتحقيق السعادة على المدى الطويل. يمكن لبعضكم تجربة المشاعر الرومانسية بشكل مفاجئ خلال هذه الاسابيع القادمة أو يبدأ بمشروع مهم .. آخيراً لا تستبعد المشاكل الناجمة عن مشاكل مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاتصالات. يوم غير مناسب للأحداث المسؤولة المتعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات..

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 21 يناير 2019

العقرب استعادة التوازن بين حياتك الشخصية والمهنية ورعاية صحتك وتجنب اي سوء للفهم مع زملاء العمل او الاصدقاء او الاخوة .. اليوم خسوف القمر يؤثر في حياتك المهنية المنزلية ويلفت انتباهك لقضايا التطوير الوظيفي و آفاق الأعمال والوضع الاجتماعي. في المستقبل القريب قد تكون هناك فرص للنمو الوظيفي والاعتراف العام بجهودك أو سيكون هناك شخص سيلعب دورا هاما في المجالات المهنية والاجتماعية في حياتك. وفي الوقت نفسه فالعكس ممكن أيضاً فقد تجد أن أهدافك لا تؤدي إلى تحقيق ما تعتبره أولوياتك. في هذه الحالة يدعوك خسوف القمر للتفكير في التغييرات بشكل هادئ ودقيق فالتأخير قد يمنحك الفرصة لإجراء تحسينات وتحريرات مفيدة بحيث يمكنك استئناف أنشطتك بشكل أفضل في وقت لاحق. عائليا هذا هو وقت الحصول على الوضوح فيما يتعلق بالأمور الأسرية أو المنزلية المتعلقة بالمواقف والمسؤوليات المهنية والعقارية .

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 21 يناير 2019

القوس تحت تأثير خسوف القمر اليوم في برج الأسد بيت السفر والمغامرة والدراسة الجامعية سيكون لديك الرغبة في توسيع آفاقك الثقافية ومواصلة تعليمك والذهاب في رحلة طويلة و إعادة تقييم قيم الحياة والتركيز على النجاح في المسائل القانونية. ربما ستولد لديك فكرة تجارية مبتكرة يمكنك البدء في تنفيذها في المستقبل القريب .. ماليا حاول تجنب ان تجعل نفسك تحت القيود المالية تثير مخاوفك فقد تجذبك بعض المغامرات وتميل للإسراف بشكل عبثي ..عاطفيا اليوم تجنب اي سوء للفهم مع الشريك بسبب مال او اطفال ..النساء الحوامل ليراعوا امور حملهام اكثر هذه الايام ..

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 21 يناير 2019

الجدي الآن من المهم دراسة الطرق الجيدة لإجراء تغييرات في حياتك لمنع المشاكل المتعلقة بالعائلة او الامور الشخصية . النهج البطيء والصبر هو الأكثر نجاحًا اليوم ..خسوف القمر يمكن ان يدفعك الآن لإجراء تغييرات نهائية تتعلق بتحسين وضعك المالي . على مدى الأسابيع المقبلة قد يكون هناك بعض الدراما بالمال أو علاقة حميمة وستحاول حل أي مشكلة تتعلق بالقيم أو الاحترام أو المال أو المواهب أو الممتلكات . خسوف القمر في برج الأسد يجعلك تفكر بالتخلص من الأشياء القديمة الغير ضرورية وتفتح الباب أمام الجديد. يمكن أن يكون للظروف تأثير كبير على قضايا المال والممتلكات وربطها بالمصالح المالية لأشخاص آخرين. خاصة القضايا المتعلقة بالديون والقروض والضرائب وقضايا الميراث. من غير المرغوب فيه اقتراض المال وإقراض شخص آخر او وقيع اتفاقات للقروض. على العكس من ذلك ستكون هناك إشارة جيدة للمستقبل تتمثل في إستعادة الديون أو أو سداد قرض شهري.

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 21 يناير 2019

الدلو هذا هو الوقت المناسب للتخطيط بشكل أكثر مسؤولية أو وضوح وللتتعامل مع تأخيرات في امور الاتصالات أو النقل ولحل اي سوء فهم مع الاخوة او الاصدقاء بدلا من تعقيدها ، اليوم خسوف القمر في برج الأسد بيت شريك حياتك وشراكتك التجارية ، عليك أن تولي اهتماما أكبر للشراكات سواء مع شركاء الأعمال أو الشخصية مع الزوج/ة ، الحبيب/ة. خسوف القمر يجعلك ترغب بالخروج من الظل واظهار ما كان مخفياً. قد تجد أن العلاقة لا تلبي توقعاتك وتفكر بانهائها فلا تستعجل وخذ وقتك بدراسة الأمور . إذا كنت تفكر طويلاً في إكمال العلاقة فعندئذ سيتحول خسوف القمر إلى الضوء الأخضر من أجلك. فكر مليًا في جميع الإيجابيات والسلبيات..من كان عازبا فقد يجد نفسه امام حب جديد او يميل للتفكير بالاستقرار بشكل نهائي ..

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 21 يناير 2019

الحوت اليوم خسوف القمر في برج الأسد يؤثر على عملك وصحتك ، انصحك بالاهتمام بالصحة. للذين يرغبون في إنقاص الوزن فيمكنهم اختيار نظام غذائي مناسب أو مجموعة من التمارين البدنية و لكن من الأفضل أن تبدأ كل هذا الآن ، ايضا قد تكون الفكرة جيدة بالتخلي عن عادة سيئة تؤثر سلبًا على صحتك. أما بدء العلاج الصحي اليوم غير مرغوب فيه و من الممكن تغيير الاختصاصات في العمل سواء بترك عمل او الالتحاق بعمل جديد ..ماليا تجنب اي توتر او عقبات حول حياتك الاجتماعية أو المالية ، قد لا تتفق مع شخص ما حول القيم الأساسية أو حول ما إذا كان يتم تقييمك بطرق حاسمة. فكر في وضع المشكلة جانباً لبعض الوقت والعودة لحلها في وقت لاحق.