توقعات الأبراج اليوم الاثنين 14 يناير 2019

10:18
14-01-2019
توقعات الأبراج اليوم الاثنين 14 يناير 2019

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 14 يناير 2019

الـحــمـــل القمر مستمر في برجك فيستمر مزاجك بالتقلب ويجعلك تفكر بإزدواجية , حاول ان تتواصل مع أحبائك بكل واقعية وبساطة وتجنب سوء الخلاف المالي لتستفيد من قوة هذا اليوم وتجنب المناقشات الطويلة مع شركائك ومع شريكك..عاطفيا من المرجح أن تكون لديك اليوم ردود أفعال سريعة من شأنها تأجيج المناخ في علاقتك مع شريكك , حاول البحث عن لحظات اكثر هدوء ورومانسية بدلا من اشعال فتيل الخلاف . إذا كنت وحيد فيمكن أن تؤثر تحركك السريعة والعفوية على الصورة الجيدة التي رسمتها لشخص ما يهمك.

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 14 يناير 2019

الـــثـــــور: القمر في برج الحمل يجعلك تستمر بشعورك بالرغبة بالبقاء وحيدا والانعزال عن الجميع والتفكير بما مضى والماضي والذكريات والاهتمام بصحتك الجسدية والنفسية أكثر , من بعد الظهر قد يأتيك خبر مفاجئ يتعلق بمؤسسة او بشخص من الماضي ..من الساعة 20:31 القمر يدخل الى برجك فتستعيد حيوتك ونشاطك من جديد وتصبح أكثر تفاؤلاً وثقة بنفسك..عاطفيا اليوم قد لا تكون مستعدًا "للانفتاح" على شريكك وتفضل أن تتندن نغمات حب خفيفة وأن لا تظهر شكوكك. إذا كنت وحيد فالسؤال العاطفي الخاص بك سيتخذ منعطفًا مختلفًا عّما تحسبه.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 14 يناير 2019

الـجــوزاء: القمر في برج الحمل يجعلك ودودا وراغبا في تبادل الأفكار والآراء مع الاصدقاء أو ترغب بالمشاركة في النوادي أو المجموعات للحصول على فرصة غير متوقعة لقضية تهمك مباشرة. من ناحية أخرى يجب عليك إظهار مرونة أكبر إذا واجه مشروعك عقبات.. عاطفيا ان كنت مرتبط فمن المحتمل أن تشعر أن شريكك لا يشاركك وجهات نظرك مماا قد يخلق ردود فعل سلبية من جانبك فكن يقظا وخذ الامور للهدوء والجمال . عموما هذه فترة واعدة لامورك العاطفية وخصوصا اذا ولدت في شهر مايو , سيلعب الأصدقاء دورًا مهما في حياتك العاطفية الآن ، ومن المساء فصاعدًا تفضل أن تكون مع نفسك وتسترخي او ترغب بالتواصل مع شخص من الزمن الجميل ..ماليا إذا ولدت في الأيام العشرة الأولى من شهر يونيو فعليك أن تكون حذرا مع الخيارات التي تتخذها في حياتك المهنية وفي اتصالاتك مع أصحاب العمل أو الأشخاص المرموقين.

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 14 يناير 2019

السرطان: يوم مهم لأمورك ولطموحاتك المهنية ولتعاملك مع الكبار في السن او مع اهل الزوج/ة ، تركز على صورتك وتحسين سمعتك في محيطك المهني. قد يتعين عليك تغيير بعض المشاريع التي لديك , نصيحتي لك اليوم تعامل بهدوء مع أصحاب العمل أو المشرفين أو الأشخاص الذين لهم رأي في وظيفتك .. عاطفيا حاليا قد تشعر بأنك لا تجد طريقة مثلى للتعامل مع شريكك , تجنب توجيه الاتهام إليه وراجع نفسك وتصرفاتك قبل ان تفتح باب للنقاش بينكم , ثق بأصدقائك وأطلب رأيهم ليرشدونك للاتجاه الصحيح. إذا كنت وحيد فيمكن لشخص تعرفت عليه مؤخرا أن يتسبب بقلب حياتك العاطفية وايقاظ مشاعرك من جديد .

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 14 يناير 2019

الـــأســـد : تشعر بقوة الطاقة والحيوية , القمر مستمر في برج الحمل فيمنحك الوقت لاكتساب المعرفة والمعلومات الجديدة حول شيء يثير اهتمامك وتهتم بأمور الدراسة والامور الروحية والمعتقدات ! قد تظهر لديك بعض التزامات العمل الإضافية تجبرك على تغيير برنامجك اليومي..ان كنت من مواليد اخر البرج فتوقع المفاجأت السارة حول امور قانونية او السفر او الدراسة او صديق يعيش بعيدا عنك. .ماليا الفرص موجودة اليوم للعثور على عمل اضافي يكسبك بعض المال ولكن كن حريصا اكثر على محفظتك ولا تسرف بأموالك من دون امر مهم .عاطفيا من المحتمل أن لا تتفق مع شريكك اليوم بسبب آراء مختلفة ، حاول تقبل رأيه الخاص! إذا كنت وحيد وخصوصا ان كنت من مواليد تموز يوليو فالفرص امامك للقاء النصف الآخر و كوكب فينوس يعدك بالمزيد من الفرح والمغازلة والمرح..

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 14 يناير 2019

العــذراء: ستكون مشاعرك قوية اليوم وستتعامل مع كل قضية كمسألة "مهمة " حتى لو كانت شيئًا لا أهمية لها . القمر في برج الحمل يجعلك تعود للتفكير بأمور روحية او من الماضي او بأمور تتعلق بالأموال المشتركة والديون وتحسين مردودك . من بعد الظهر قد تأتيك اخبار مفاجئة تتعلق بالمال والنصحية رتب ميزانيتك جيدا .! من بعد الساعة 20:31 يتغير المناخ ويمكنك بسهولة العثور على الحلول والرفقة.عاطفيا توخي الحذر اليوم في علاقتك و ربما اليوم لا تجد الدعم الذي تتوقعه من الشريك لأفكارك ويتغلب عليه صوت عقله اكثر من قلبه؟ ان كنت وحيد فقد تشعر بنبضات الحب تستيقظ في داخلك ولكن احذر الوهم ..

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 14 يناير 2019

الـميزان:العلاقات مع أحبائك ستكون في المقدمة اليوم ! القمر في برج مقابل لك في الحمل يجعلك تهتم بأمور العلاقات مع الآخرين والشركاء ، لا تستبعد المفاجأت في علاقاتك الشخصية خاصة إذا ولدت في نهاية البرج وكن قوي الثقة بنفسك وتجنب اي حالة لسوء الفهم . مساءا كن أكثر دبلوماسية ومرونة ومن المرجح ان تميل للتفكير بمظور مالية مشتركة بشكل مكثف او بأمور حميمية وذكريات من الماضي ..عاطفيا الشريك او الشخص الذي تهتم به يحتاج لمساحة أو وقت أطول لاظهار مشاعره , حاول تجنب الحجج بسبب امور صغيرة ..الزهرة تمنح مواليد سبتمر الفرص العاطفية القوية اليوم ..ماليا من بعد الظهر لديك الكثر من الفرص لتحسين امورك المالية والتزاماتك ..مهنيا يمكنك اظهار ابداعك اليوم في مكان عملك وفي تعاملك مع زملائك ومنكم من يصله عرض لعمل جديد وربما عن طريق احد افراد العائلة او اخبار سارة عن زيادة في الراتب ..

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 14 يناير 2019

العقــرب:القمر في الحمل يجعلك تهتم بامورك المهنية والروتينة وترتيب جدولك الزمني ولقاء اشخاص جدد وخلق فرص مهنية جديدة , مواليد اخر البرج قد يصلهم خبر مفاجئ يتعلق بالعمل , من كان يشعر بالضغط في التعامل مع الزملاء ليحاول الاسترخاء اكثر لاراحة صحته اكثر واذا احتجت المساعدة فأطلبها ! مساء القمر يدخل الى برج الثور فتهتم بأمور العلاقات والشراكة اكثر وتحتاج للمرونة..عاطفيا صباحا تجنب اهمال الشريك بسبب امور عملك وحاول اخذ رأيه بامر مهم يخص عملك وفي المساء القمر يدخل لبيت شراكتك فتهتم بالتواجد مع الشريك وفتح نقاشات مهمة لعلاقتكم

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 14 يناير 2019

القـــوس: يوم الابتسامة والسعادة و "الفرح" وخصوصا اذا ولدت في نهاية البرج ، توقع مفاجأة سارة سواء في مسألة شخصية أو في خطة إبداعية تستعد لها. من الليل تبدأ في العمل بشكل مكثف مع الحالات المعلقة وترتب جدولك الزمني ليوم الثلاثاء للحاق بامور العمل ..عاطفيا يوم ايجابي فحاول ان تستغله في اظهار عواطفك وتبادل اللحظاتا لجميلة مع الاحبة او الشريك وخصوصا اذا ولدت في نهاية البرج ..اذا ولدت في اول عشر ايام من ديسمبر فأحذر الاختيارات الخاطئة

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 14 يناير 2019

الجـــدي: تهتم بأمور المنزل أو العقارات أو شؤون الأسرة و خاصة إذا ولدت في الأيام العشرة الأخيرة من برجك ، كن مرنا في التعامل مع الأهل ونسق معهم أكثر .. مساءا تشعر بقوة العواطف والمشاعر ..ماليا من المرجح ان تحصل على مساعدات خلال هذه الايام ..عاطفيا يوم تهتم فيه بأخبار العائلة اكثر من الاهتمام بالعواطف فلا تكون باردا مع الشريك ولكن مساء يختلف الوضع عليك وتصبح اكثر انفتاحا على أحبائك والشريك التي شهدت العديد من الانتكاسات في هذه المجالات. لذلك قد يعمل أقاربك في أطوال موجية أخرى غيرك ولا تقوم بتنسيق.

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 14 يناير 2019

الــدلـــو:اليوم يمكنك ايجاد حلولاً لأمور كانت تزعجك ، يوم جيد للأصدقاء والخروج والسفر والتعامل مع الاخوة واجراء اتصالاتك ومكالماتك وقد تحصل على أخبار سارة بشكل غير متوقع. لديك أيضا فرص لإبرام اتفاق في فترة ما بعد الظهر خاصة إذا كان ولدت في نهاية البرج ..مساءا تهتم بامورك العائلية ..ماليا يوم ايجابي لاخذ قرار مهم متعلق بأستثمار او بمناقصة لتحسين اموالك..عاطفيا لديك الكثير من الفرص اليوم لتنعش عواطفك ويمكنك تبادل الرسائل او الاتصالات مع من تحب او الخروج مع الشريك ..

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 14 يناير 2019

الحوت: تود الحصول على المزيد من السلام ولكن بعض التطورات التي لا يمكنك التنبؤ بها من المحتمل أن تخرجك من هدوئك ، يوم مهم لامورك المالية مع اخبار مهمة تتعلق بهذا الامر . حاول ان تكون مرنا بما فيه الكفاية والتكيف مع الظروف..ليلا القمر يدخل الى برج الثور فيمنحك دفعة قوية للتواصل مع الآخرين ..عاطفيا يوم جيد للتعامل مع امورك العاطفية والتقرب من الشخص الذي تهتم به وتخبره بما في قلبك وخصوصا في الفترة المسائية..أما صباحا تجنب اي سوء للفهم مع الشريك بسبب المال