إليكم موعد حفل Joy Awards 2024.. الأضخم عربياً

إليكم موعد حفل Joy Awards 2024.. الأضخم عربياً

تتوجه الأنظار تتوجه الى المملكة العربية السعودية وخاصةً العاصمة الرياض حيث سيقام أكبر حدث فني ترفيهي عربياً وهو حفل توزيع جوائز "جوي أوردز" Joy Awards بنسخته الرابعة ضمن فعاليات موسم الرياض، وتشارك في تنظيمه "مجموعة MBC"، وذلك في ليلة استثنائية مساء السبت 20 كانون الأول/يناير الجاري.

ويُبث الحفل، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC، وMBC مصر، وMBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة "شاهد"، بما في ذلك وقائع وصول النجوم إلى الحفل، فمرورهم على السجادة الخزامية، ووصولاً إلى وقائع توزيع الجوائز والتكريمات، وما يتخللها من فقرات فنية وترفيهية وعروض موسيقية وغنائية حية، كل ذلك ضمن مشهدية متكاملة لواحدة من أضخم الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقام في المنطقة على مدار العام.

ومن المُرتقب أن يشارك في الحفل بنسخته الرابعة كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع، بموازاة حضور حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم. وفي أمسية ساحرة مليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، من المُزمع أن يكرّم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم عبر تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم 2023.

وتشمل المنافسات على 15 فئة، من بينها: السينما والمسلسلات والأعمال الدرامية والأغنية المفضلة والممثل المفضل والفنان الصاعد المفضل والمؤثر والمؤثرة المفضلان والرياضي المفضل.

والأفلام السينمائية المتنافسة: "الهامور"، "الخلاط"، "ستار" و"بيت الروبي".

كما الممثلات المتنافسات في السينما: إلهام علي، أمينة خليل، سعاد عبدالله ونيللي كريم.

أيضاً الممثلون المتنافسون في السينما: عبدالعزيز الشهري، إبراهيم الحجاج، كريم عبدالعزيز وزياد العامري.

والمسلسلات المتنافسة: "أمر إخلاء 3"، "بروحهم في البيت"، "ملح وسمرة" و"كريستال".

والممثلات المتنافسات في المسلسلات هنَّ: هدى حسين، كاريس بشار، باميلا الكيك ورهف محمد.

والممثلون المتنافسون في المسلسلات: محمود نصر، باسل خياط، سعد عزيز وإبراهيم الحجاج.

والممثلون الصاعدون المتنافسون: في فؤاد، أصيل محمد، جمال الصالح ووليد قشران.

أيضاً الأغاني المتنافسة: "وياك وياك" لأحلام، "فوق" لأصالة"، "يا ليل ويا لعين" للشامي، و"مزلاج" لأميمة طالب.

كما أن الفنانات المتنافسات هنَّ: أصالة، أحلام، نانسي عجرم وأميمة طالب.

والفنانون المتنافسون: عبدالمجيد عبدالله، عايض، تامر عاشور وماجد المهندس.

فضلاً عن ذلك الفنانون الصاعدون المتنافسون: الشامي، سلطان المرشد، طلال سام ووليد محمد.

والمؤثرون المتنافسون: أبرار العثمان، نارين بيوتي، يارا النملة، بيبي العبدالمحسن، أبونوح، بنداريتا، عمر فاروق وأحمد القحطاني.

والرياضيون المتنافسون: أنس جابر، صبا توفيق، حصة العيسى، البندري الهوساوي، سالم الدوسري، ياسين بونو، عبدالله الرباع ونواف العقيدي.

تعتبر جائزة 'Joy Awards' من أبرز الجوائز العربية التي تُقدّم للفائزين باعتبارها إعترافاً صريحاً من الجمهور بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، الأمر الذي يجعل لها أهمية كبيرة لاعتمادها على تصويت الجمهور دون دخول أية معايير أخرى من جهات تحكيمية.