من "جوري" إلى "ولاد المحظوظة"... تغيير اسم فيلم هيفاء وهبي المقبل

من "جوري" إلى "ولاد المحظوظة"... تغيير اسم فيلم هيفاء وهبي المقبل

أعلن القائمون على فيلم جوري للنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي تغيير إسم العمل ليصبح "ولاد المحظوظة" وذلك بالتزامن مع استئناف تصوير المشاهد الأخيرة منه، حيث تم الانتهاء من جزء كبير من أحداث الفيلم خلال شهري تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر الماضيين.

وتقدم هيفاء وهبي اللون اللايت رومانسي في فيلم "ولاد المحظوظة"، وتجسد خلال الأحداث شخصية فتاة لبنانية تأتي إلى مصر وتمر بالعديد من المواقف، والفيلم يشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

وتستمر هيفاء وهبي في التواجد السينمائي خلال السنوات الأخيرة خاصة بعدما عادت في عام 2022 إلى السينما بعد غياب 8 سنوات كاملة منذ بطولتها لفيلم "حلاوة روح" عام 2014، حيث قدمت هيفاء فيلم "أشباح أوروبا" عام 2022، وعُرض لها العام الماضي 2023 فيلم "رمسيس باريس"، وفي هذا العام تواصل فيلم "ولاد المحظوظة".

في سياق آخر، أعلن المنتج السينمائي أنور البعثي عن بدء تصوير فيلم "أرض جهنم"، بطولة هيفاء وهبي، مرو عبد الجليل وبيومي فؤاد، تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي.

وتدور أحداث فيلم "أرض جهنم" في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في فترة التسعينيات، وتقدم هيفاء وهبي شخصية جديدة ستفاجأ الجمهور.

من المتوقع أن يستغرق تصوير الفيلم ما بين 4 إلى 6 شهور، خاصة أن التصوير سيكون في عدة دول وهي مصر، لبنان، وفرنسا، ومن المفترض أن يتم عرض الفيلم في مصر والدول العربية في نهاية 2024.

وعلى المستوى الغنائي طرحت هيفاء وهبي آخر أعمالها الغنائية بعنوان "وصلتلها" والتي طرحتها بطريقة الفيديو كليب، وحققت نجاحاً وتفاعلاً كبيراً حيث وصلت مشاهدات الكليب إلى 28 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات محمود عبد الله وألحان الراحل محمد النادي، توزيع نور، ميكس وماستر سليمان دميان.