رغم نجاحه الساحق، الشائعات تُلاحق "الهيبة" وبطلها تيم حسن!

8:20
07-02-2018
أميرة عباس
رغم نجاحه الساحق، الشائعات تُلاحق "الهيبة" وبطلها تيم حسن!

يُعدّ مسلسل الهيبة بجزئه الأول من أقوى الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال الموسم الرمضاني الفائت، وتشير كافة التوقّعات الصحفية إلى إستكمال هذا المستوى من النجاح في جزئه الثاني "الهيبة – العودة" إلا أنّ الشائعات ما زالت ترافق هذا العمل بين لحين ولآخر !

ونستذكر ما حُكِي في دهاليز الوسط الفني والإعلامي عن خلاف نَشَب خلال التصوير بين بطليْ الجزء الأول من مسلسل الهيبة، الممثل تيم حسن بدور جبل شيخ الجبل، والممثلة نادين نسيب نجيم بدور علياء، وتفاقمت أخبار الخلاف بعدما تمّ الإعلان عن إنسحاب نجيم من الجزء الثاني لكن نفى الطرفان بعدها كل ما قيل ويُقال وتمّنت نادين علنيّاً للفريق كامل التوفيق.

وبعدما إتفقت الشركة المنتجة للعمل – شركة الصبّاح إخوان- مع النجمة نيكول سابا لتحلّ بطلة على العمل بجزئه الثاني، إنتشرت أخباراً تفيد بأنّ نيكول هي بديلة نادين ليتبيّن لاحقاً أنّ نيكول لن تجسّد شخصية "علياء" بل ستلعب دوراً مُستحدثاً في النص الدرامي.

ومرّت بضع أسابيع لتظهر شائعة جديدة تفيد بأنّ كاتب العمل هوزان عكّو إنسحب من كتابة العمل، فأوْضح مخرج المسلسل سامر البرقاوي حقيقة ذلك مشيراً إلى أنّ القصة هي للكاتب هوزان عكو أما السيناريو والحوار فهو للمؤلف باسم السلكا.

وأثيرت بلبلة بسبب إعتذار الممثل سامر الكحلاوي عن المشاركة في الجزء الثاني من العمل وهو يجسّد شخصية "الدب".
أيضاً نشير إلى أنّ البوستر – غير الرسمي- للمسلسل الذي إنتشر قبل بدء التصوير سبّب بعض الحساسيات – إن صحّ التعبير- بين فانز النجمتيْن نيكول سابا ونادين نسيب نجيم.

أما آخِر ما أُثير من جدلٍ حول الجزء الثاني من الهيبة هو ما إنتشر خلال اليوميْن الأخيريْن من شائعات الخلاف بين الممثلين تيم حسن وأويس مخللاتي إذ أشارت المصادر إلى أنّ تيم وجّه بعض الملاحظات لأويس وهو بدوره لم يتقبّلها لكن هذا الخبر ظل ضمن دائرة الشائعات فقط.

فما سر كل تلك الأخبار والشائعات حول مسلسل الهيبة، وهل هي ضريبة نجاحه الساحق؟!