في مشهد حمل الكثير من التقدير والوفاء، حرص الممثل المصري ياسر جلال، برفقة زوجته، على حضور العرض المسرحي “الملك لير” للنجم الكبير يحيى الفخراني، والذي يُعرض على خشبة المسرح القومي في ميدان العتبة، وسط حضور جماهيري لافت.وعقب انتهاء العرض، لبّى ياسر جلال دعوة يحيى الفخراني للصعود إلى خشبة المسرح، قبل أن يفاجئ الحضور بتقبيل يد الفنان الكبير يحيى الفخراني، في لفتة إنسانية عكست حجم الاحترام الذي يكنّه له، ونالت تفاعلًا واسعًا من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.وشارك ياسر جلال متابعيه صورًا من الزيارة عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، وأرفقها بتعليق قال فيه: “سهرة ممتعة مع العملاق يحيى الفخراني.. الملك لير درس في فن التمثيل”، مشيدًا بالأداء الذي يقدمه الفخراني في المسرحية، والتي تُعد من أبرز الأعمال المسرحية الكلاسيكية.وفي سياق آخر، جدد ياسر جلال موقفه الرافض لاستغلال الفعاليات الرياضية في الترويج لأي رسائل أو شعارات لا تتوافق مع القيم الدينية والثقافية، مؤكدًا أن الرياضة يجب أن تبقى مساحة تجمع الشعوب على أساس الاحترام والتنافس الشريف، بعيدًا عن أي أجندات فكرية.كما أعاد التأكيد على دعمه لحقوق الفنانين، مشيرًا إلى أهمية حصولهم على مستحقاتهم المالية في الوقت المناسب، وكاشفًا عن معاناة بعض الفنانين من تأخر صرف مستحقاتهم لدى شركات الإنتاج، داعيًا إلى توفير حماية أكبر لحقوق العاملين في الوسط الفني.ويواصل ياسر جلال في الوقت نفسه حصد ردود الفعل الإيجابية على مسلسله الجديد “للعدالة وجه آخر”، الذي يُعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، حيث تدور أحداثه في إطار تشويقي حول مذيع شهير يجد نفسه متهمًا بجريمة قتل، في رحلة مليئة بالغموض والصراعات لإثبات براءته، بمشاركة نخبة من نجوم الدراما المصرية.
يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Aghani Aghani (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.









