حرصت عزة مجاهد، إبنة النجمة المصرية فيفي عبده، على طمأنة جمهور والدتها حيث كشفت آخر تطورات حالتها الصحية عقب تعرّضها لكسر في القدم نتيجة إنزلاقها في منزلها.
في هذا الإطار، قالت عزة مجاهد، في تصريحات صحفية، إن الأطباء ثبتوا قدم والدتها المكسورة بواسطة جبيرة جديدة، مشيرة إلى أنها ستخضع لفحص طبي آخر بعد نحو أسبوع ونصف، بهدف تقييم حالتها الصحية مجددًا ومدى استجابة القدم للعلاج خلال الفترة الحالية، على حد قولها.
وأوضحت إبنة فيفي عبده أن الفريق الطبي المعالج لم يحسم حتى الآن خطة العلاج النهائية، مؤكدة أن الفحص المرتقب سيكون العامل الحاسم في تحديد ما إذا كان العلاج الحالي كافيًا لتحقيق التعافي المطلوب، أو أن الحالة ستستلزم تدخلاً جراحيًا جديدًا لتثبيت الكسر عن طريق تركيب شرائح ومسامير إضافية.
أضافت أن الأطباء فضّلوا التريث بعد الفحص الأخير وعدم التسرع في اتخاذ قرار بإجراء جراحة جديدة، مع التشديد على ضرورة التزام والدتها بالبروتوكول العلاجي المقرر، الذي يتضمن الراحة التامة والحد من الحركة داخل المنزل، أملًا في التئام الكسر بصورة طبيعية وتجنب أي تدخل جراحي إضافي، وفق تعبيرها.
نشير إلى أنّ تصريحات عزة مجاهد جاءت بعد أيام قليلة من إعلان خضوع فيفي عبده لفحوصات طبية جديدة لتحديد مدى إمكانية إنهاء مرحلة التثبيت والانتقال إلى العلاج الطبيعي، أو الاستمرار في وضع القدم المكسورة داخل الجبس لحين تحسن الحالة والتئام الكسر.
يُذكر أنّ فيفي عبده كانت قد أثارت قلق متابعيها في مايو/أيار الماضي، بعدما نشرت صورة لها من داخل المستشفى كشفت عن خضوعها لعملية جراحية إثر تعرضها لكسر في القدم نتيجة انزلاقها داخل منزلها ما أثار قلق محبيها.
يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Aghani Aghani (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق احكام قانون حماية الملكية الفكرية.









