هؤلاء النجوم تزوّجوا في صيف 2018، فهل سيُختَتم الموسم بزواج عمرو دياب ودينا الشربيني؟!

يُعَد عام 2018 من أكثر السنوات التي شهدت زيجات داخل الوسط الفني خاصة في فصل الصيف، وقبل هذا الموسم وتحديداً في شهر نيسان/إبريل أُعلِن عن زواج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب بعد سلسلة من الشائعات العاطفية، أما في موسم الصيف لقد إحتفى عدداً من الفنانين بزيجاتهم، وإليكم أبرزها:

 

بشكل مفاجِئ أعلن الممثل المصري محمد إمام نجل الممثل القدير عادل إمام عن زواجه من الشابة المصرية نوران طلعت، وذلك خلال الأسبوع الأخير من شهر آب/ أغسطس رغم نفي إمام الصغير عدّة مرات خبر إرتباطه لحين تبيّن لاحقاً أنّه تصالح مع خطيبته السابقة وعقدا قرانهما في حفل زفاف في الساحل الشمالي مع حوالي ثلاثمئة شخص من بينهم عدداً من النجوم حيث أحيا الفنان المصري عمرو دياب سهرة الزفاف.

 

أيضاً بعدما إنفصل الممثل والمؤلّف المصري أحمد فهمي عن زوجته منّة، إبنة الممثل المصري حسين فهمي من طليقته الممثلة المصرية ميرفت أمين، عاد وأعلن أحمد خطوبته على الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد على أن يتزوّجا خلال الشهريْن القادميْن. أما الممثل المصري أحمد الفيشاوي لقد إختار فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى ندى حيث أعلن بشكل مفاجئ عن زواجه منها خلال شهر حزيران/ يونيو.

 

أما من الزيجات المثيرة للجدل خلال صيف 2018 فنذكر زواج الممثلة المصرية شيري عادل من الداعية الديني معز مسعود بعد تعاونهما معاً في مسلسل "السهام المارقة" (إنتاج معز مسعود الذي يُنتِج أعمالاً تحارب الإرهاب والتطرّف الفكري في الدين)، وشكّل زواجهما محط إستغراب بسبب زواج داعية من ممثلة دون أن يلزمها بإرتداء الحجاب أو إعتزال التمثيل.

 

كما تفاجأ الوسط الفني والصحافي والجمهور بزواج الفنانة الأردنية مي سليم من الممثل المصري وليد فواز ولم يَدُم إرتباطهما سوى ثلاثة أسابيع ثمّ إنفصلا.

 

نضيف إلى ذلك زواج الممثلة المصرية عبير صبري من المحامي أيمن البياع، كذلك، شهد الصيف الحالي زفاف الملحن محمد رحيم من فتاة خارج الوسط الفني. آخر تلك الزيجات للفنانين في موسم صيف 2018 نذكر عقد قران الممثلة المصرية ناهد السباعي، حفيدة الراحل فريد شوقي، على خطيبها محمد عز العرب.

 

في الختام نشير إلى أنّ هناك ترقّباً مستمراً حول العلاقة العاطفية التي تجمع الفنان المصري عمرو دياب بالممثلة المصرية دينا الشربيني وسط تطلّع ما إذا كانت ستتكلّل تلك العلاقة بالزواج...!