هؤلاء النجوم إنضمّوا إلى قائمة أبطال كلبش 3 مع أمير كرارة و"الأكشن" عنوانه العريض!

15:54
06-12-2018
أميرة عباس

بدأ التحضير منذ بضعة شهور للجزء الثالث من المسلسل المصري الجماهيري "كلبش" حيث يعتكف مؤلّفه باهر دويدار لكتابة نصّه الدرامي، وبعدما تبلورت معظم تفاصيل أحداثه الدراميّة الجديدة، تمّ التفاوض ثمّ التعاقُد مع عددٍ من الممثلين لينضمّوا إلى قائمة أبطال "كلبش 3" مع بطله الرئيسي أمير كرارة بشخصية سليم الأنصاري تحت إدارة المخرج بيتر ميمي.

 

نَبْدَأ بِتعداد أسماء الأبطال الجُدُد لهذا الجزء، فنشير إلى إنضمام الممثل أحمد العوضي إلى العمل بعدما تعاقَد خلال اليوميْن الماضييْن مع شركة سينيرجي للمنتج تامر مرسي(رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين)، ولقد بات أحمد العوضي مؤخَّراً من الممثلين الشباب البارزين على الساحة الدرامية المصرية ويحظى بنجوميّة خوّلته الوقوف بطلاً أمام الممثل أحمد السقا في فيلم هروب إضطراري، إلى جانب العديد من الأعمال الأخرى، وها هو اليوم يستعد لتقديم دوراً محورياً أمام الممثل أمير كرارة.

بإتصال خاص مع الممثل أحمد العوضي، صرّح لموقعنا بأنّه لن يُقدِّم دور الضابط مثلما يَعتقِد البعض إنّما سيُجسِّد دوراً لرجل قوي يُدعى "بروسلي" وبالإنكليزية Bruce Lee، وهو تيمّناً بالممثل الصيني الراحل Bruce Lee الذي أطلق صيحة أفلام الفنون القتالية وتحديداً الكونغ فو خلال ستينيات ومطلع سبعينيات القرن المنصرم. ومن خلال هذه اللّمحة السريعة عن الممثل الراحل، نستشف أنّ العوضي سيطل أمام كرارة في العديد من المشاهِد التي تُصنَّف تحت بند "الحركة والتشويق" عبر أداء مشاهِد ترتكز على الفنون القتالية خاصةً مع ما يتحلّى به العوضي من سِمات جسديّة رياضية بسبب تدريباته الخاصة لأعنف أنواع الرياضة القِتالية. وعليه سوف نرى في الجزء الثالث من "كلبش" هذا النوع من المَشاهِد مع الإلتزام بما تشترطه الرقابة على المصنّفات الفنية فيما خص العنف الذي تتضمّنه الأعمال الدرامية.

أيضاً إنضم الممثل المصري هشام سليم إلى أبطال هذا الجزء بدور "أكرم صفوان" الذي سيُواجِهَه البطل بهدف الإنتقام منه بعدما كان هذا هو الحال في الجزء الأول مع شخصية "الأمين زناتي" (محمد دياب) وفي الجزء الثاني "عاطف الجبلاوي"(هيثم زكي) حيث يرتكز مسلسل "كلبش" على فكرة الصراع بين الخير والشر، وهي الفكرة التي تقوم عليها عادةً "الدراما الواقعيّة" التي تُعالِج قضايا إجتماعية مع تمجيد البطل الخَيِّر لإيصال رسالة للجمهور مفادها أنّ الخير ينتصر والشر يخسر.

 

أما فيما خصّ البطولات النسائية، لقد إنضمت الممثلة المصرية يسرا اللوزي إلى هذا المسلسل دون الكشف عن أي تفاصيل حول بدورها. وللتذكير كان سبق وصرّح مؤلّف العمل باهر دويدار لموقعنا بأنّه يتعمّد في كل جزء من "كلبش" تأليف قصة منفصلة تتمحور حول الشخصية الرئيسية، وفي الجزء الجديد سيتم التركيز على الإثارة والتشويق في الأحداث حيث سيواجه البطل صراعاً جديداً يُمثّل قضايا مُعاصِرة من حياة المواطن العربي بشكل عام وسيكون هناك خطاً عاطفياً أيضاً.