في شهر عيد العشاق، تعرّف على قصص حب وزواج نجوم الفن !

12:00
13-02-2018
أميرة عباس

لأننا اليوم نعيش أجواء عيد العشّاق في شهر شباط فبراير مثل كل عام سوف نسلّط الضوء على قصص حب وزواج بعض نجوم الغناء وزوجاتهم.

بداية، مع السوبر ستار راغب علامة الذي شكّل إستقراره الزوجي عاملاً مهمّاً لإستمرارية نجاحه ونجوميته، فبالرغم من أنّ علامة سبق أن تزوّج مرّة من سيّدة لبنانيّة فرنسيّة ولم يدوم هذا الزواج سوى سنتين، عاد وتعرّف إلى السيدة جيهان العلي في الكويت وهي ابنة أحد رجال الأعمال اللبنانيين، وحينها كان يحيي علامة إحدى الحفلات وبعدها جمعت بينهما جلسة عائلية، تعرّفا خلالها على بعضهما، ثم قرّر راغب فيما بعد الزواج منها على طريقة ما يُعرف بزواج الصالونات إذ أنّ معرفتهما ببعض استمرت عشرين يوماً فقط قبل أن يقوم راغب بطلب يد جيهان، ومن ثم إتمام عقد القران في نفس اليوم من شهر كانون الثاني يناير عام 1996!

ومن الثنائيات التي تعيش تحت الأضواء نذكر فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس، وهي التي كانت قد إنتُخِبت ملكة جمال لبنان خلال عام 1989. بدأت تلك القصة حينما إلتقيا في كواليس إحدى البرامج التلفزيونية عندما كانت كوليت تمتهن عرض الأزياء فكان عاصي ضيف الحلقة وهي بدورها أطلّت لتقديم عرض للمصمّم فؤاد سركيس من ضمن فقرات البرنامج ليتم التعارف بينهما وبعدها شاركت كوليت في كليب الحلاني "واني مارق مريت" الذي تم تصويره في منتصف التسعينات في العاصمة السورية وتحديداً منطقة باب توما. لتُعاد التجربة عبر كليب "يا ناكر المعروف" إذ شاركت كوليت عاصي في هذا العمل المصوّر. ويقال أنّ إحدى المعجبات حاولت التقرّب من عاصي آنذاك ما سبّب توتراً في العلاقة بين الحلاني وكوليت وقدّم فارس الغناء حينها أغنية "يا ميمة" إهداءاً منه لكوليت وقد كانت بطلة كليب هذه الأغنية النجمة هيفاء وهبي التي كانت تعمل في مجال عرض الأزياء. وبعد ألبوم "يا ميمة" عاد وتقرّب عاصي من كوليت ليطلب يدها ويتزوجا عام 1995 ويُرزقا بأولادهما الثلاث (ماريتا، دانا والوليد). كما نشير إلى أنّ بعد زواجهما شاركت كوليت زوجها في كليبيْن ألا وهما : عذّبوني و خليك بقلبي.

وننتقل بالحديث إلى أمير الطرب العربي صابر الرباعي الذي كان متزوجاً لمدة سبعة عشر عاماً من سُليْمة الفقيه أم ولده إسلام وإبنته صفاء لكن تمّ الطلاق بينهما، وبعدها تعرّف صابر على إخلاص جنيفان التي كانت تعمل كمضيفة طيران فأُغرِم بها وتزوّجها عام 2013 علماً أنّها قد شاركته في كليب أغنيته "كش ملك" بعد زواجهما.

وبدوره الفنان وائل جسار تزوج السيدة ميراي مقدسي يوم الرابع عشر من شهر شباط/فبراير بعد قصة حب دامت سبع سنوات ورغم العوائق والعقبات التي واجهاها معاً إلا أنّ الظروف لم تقف في طريق حبّهما بل تزوّجا ورزقا بماريلين ووائل جونيور.

أما البوب ستار رامي عياش المتزوج من مصممة الأزياء داليدا عياش، كانت داليدا من أشد معجباته حينما إلتقيا على العشاء في منزل لدى صديق مشترك بينهما ألا وهو الملحن سليم عساف، وحينها أخبر سليم صديقه رامي بأنّ هناك فتاة معجبة به وهي داليدا فإعتقد عياش بأنها كأي معجبة أخرى لكن ما إن رآها شعر بإحساس جعله ينجذب لها قبل أن يتحوّل هذا الإعجاب لحب فزواج وأنجبا مولودهما الأول رام.

وبالإنتقال إلى بعض نجوم الغناء المصريين مِمّن تميّزوا بقصص حب مع زوجاتهم، نشير إلى أنّ النجم محمد حماقي إلتقى بزوجته نهلة الحاجري لأول مرة في معرض داخل الفيلا الخاصة بأهل زوجته قبل إرتباطهما ومنذ ذاك اللقاء إشتعلت نيران الحب في فؤاديْهما ليتزوجا، وزوجة حماقي كانت من إحدى معجباته. وللمفارقة قد إنفصلا حيث تمّ الطلاق لفترة وجيزة قبل أن يعودا مجدّداً لبعضهما.

أيضاً النجم تامر حسني لقد تزوج إحدى معجباته وهي الفنانة بسمة بوسيل التي عرفها الجمهور في إحدى مواسم برنامج ستار أكاديمي، وكانا قد إلتقيا للمرة الأولى في إحدى الحفلات الغنائية، وقد أشيع العديد من الأخبار حول طلاقهما لكن في كل مرة يتبيّن أنها مجرد شائعات، وهما قد رُزقا بطفلتيْن.