في افتتاح روتانا كافيه: انسجام ومحبة بين سميرة سعيد وأنغام وجفاء وبرودة بين نوال الزغبي واليسا!

تم افتتاح "روتانا كافيه" في العاصمة المصرية القاهرة وتحديدا في منطقة المعادي. المقهى الشهير لديه عدّة فروع في مختلف أنحاء الدول العربية علما أن بعضها قد أقفل مثل فرعه في دمشق أما في بيروت فانتقل من الأسواق إلى منطقة الحمرا.

افتتح المقهى رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الأستاذ سالم الهندي وحضر حفل الافتتاح كل من الديفا سميرة سعيد، النجمة الذهبية نوال الزغبي، ملكة الاحساس اليسا، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، الفنانة أنغام، الفنان رامي صبري، الفنانة جنّات وغيرهم من النجوم .

كما حضر عدد كبير من الشعراء والملحنين أبرزهم: بهاء الدين محمد، ومحمد يحيى، ومدين، ومحمود الخيامي، وأحمد محيي ومن الخليج ناصر الصالح.

خلال حفل الافتتاح خرجت أمور عدّة الى الأضواء، كان أوّلها تغيّب الفنان تامر حسني، المعروف بنجم شركة روتانا في مصر، بالاضافة الى تغيّب كل من وائل كفوري وفارس كرم وهما من أهم نجوم الشركة في لبنان . كما تغيّبت كل من الفنانة أصالة نصري وشيرين عبدالوهاب عن حضور الحفل علما أن ما يربطهما بروتانا يعتبر متينا جدا خاصة بعد الكمّ الكبير من الحفلات التي نظّمتها الشركة لهما، فيما لم يُسجَّل حضور لأي من نجوم الخليج!

اللافت خلال الاحتفالية التي تولّت تقديمها الاعلامية التونسية الهام الصغيّر كان المحبّة المتبادلة بين الفنانة أنغام والفنانة سميرة سعيد، اللتان اجتمعتا في صور عديدة، وتشاركتا السهرة بجو من الألفة والأخوّة ولم تُفارق الواحدة الأخرى فيما لم يتم رصد أي صورة تجمع اليسا بنوال الزغبي، واكتفتا الذهبية وملكة الاحساس بسلام عابر وبارد في بداية الاحتفالية،  وحتى في الصور التي اتُخِذت للمجموعة كانت فيها كلٌّ على حِدة.

وعبر رصدنا لصور الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت اليسا صورة تجمع كل من أنغام بسميرة سعيد، بينما نشرت نوال الزغبي صورة تجمعها بأنغام وسعيد، دون تسجيل أي صورة تجمع الفنانيتن اللبنانيتين ببعضهما.

  

The two lovely ladies @anghamofficial @samirasaid love u both?❤

A post shared by Elissa (@elissazkh) on