صالات السينما في السعودية تستقبل العرض الأول لهذا الفيلم بحضور هذا النجم العالمي!

تمّ إختيار دور العرض السينمائية في السعودية من أجل العرض الأوّل لفيلم Hunter Killer، ولقد تولّت شركة Eagle Films لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنّان تنظيم هذا الحدث.

 

في تفاصيل ذلك، أُقيم العرض الأوّل للفيلم المذكور مساء يوم الثلاثاء الفائت بحضور سنّان وزوجته الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، المذيعة ريا أبي راشد وعدد من المهتمّين بالشؤون الفنية والسينمائية، إلى جانب منتج الفيلم "جفري ستاين" وغيرهم بغياب بطل العمل جيرارد باتلر.

 

كما أُقيمت فعاليّات السجادة الحمراء قبل الدخول إلى القاعات السينمائية لحضور فيلم Hunter Killer، الذي يلعب دور البطولة فيه كل من: جيرارد باتلر، وجاري أولدمان، وكومن، ومايكل نيكفيست، وشين تايلور، وكارولين جودال، ومايكل تروكو، وريان مكبارتلين، وتتمحور قصة الفيلم حول قائد فريق غواصات أميركي غير مُختبر تابع للبحرية الأمريكية، يُبْحِرُ لإنقاذ الرئيس الروسي المُختطَف من قِبَلِ لواء ماكر وخبيث.

 

نود الإشارة إلى أنّ هذه الخطوة فريدة من نوعها على الأراضي السعودية خاصة أنّ هذا الفيلم العالمي يُعرَض لأول مرة، وبالتأكيد لقد لعب مجلس الأفلام السعودي دوراً هاماً في تنفيذ هذه الخطوة، إلى جانب التنظيم الذي تولّته شركة Eagle Films لخروج هذا الحدث بالشكل اللائق.