سميرة سعيد "رائدة التجدّد" في زمن النسخ والاستنساخ!

سميرة سعيد "رائدة التجدّد" في زمن النسخ والاستنساخ!

هي الفنانة المعروفة بأعمالها المميّزة، هي المتميّزة بتواضعها، وهي من تمتاز عن سواها...بعيدًا عن زواريب الفنّ المتشعّبة..بصدق مشاعرها التي تنعكس عمليًا..هي  الديفا سميرة سعيد!

في زمن كثُر فيه الحسد من نجاحات الآخرين وتألّقهم..ها ان نجم سميرة سعيد يتوهّج أكثر فأكثر كلّما تواضعت ودأبت على أعمالها.

Superman جديد الديفا المتوهّج بموسيقاه المميزة وكلماته الشبابية التي تندرج في إطار العمل الفني السهل الممتنع، الأغنية الحدث التي شغلت الشارع الالكتروني منذ انطلاقتها فلم يقتصر صدى نجاحها الأولي على المحبّين من الجمهور بل طال شريحة كبيرة وصادمة من النجوم.

ومن هذا المنطلق، تهافت اليها الفنانون من كلّ نحوٍ وصوب لتهنئتها، لنرى مشهدية فنية فريدة في زمن الخلافات والصراعات المحتدمة بين النجمات والنجوم .

ومن لائحة الأسماء المُهنئة وفقًا لرصدنا، نذكر:

شمس الأغنية اللبنانية التي تحدّثت عن سعيد خلال مقابلة خاصّة معها لـ "أغاني أغاني"، قالت :" هي السّباقة دايماً بالتجدد وانا مع التجديد والتجديد بدو جرأة..".

أمّا الفنانة الاماراتية أحلام، فكانت قد قامت بالواجب عبر تهنئة سعيد بصورة ومنشور وكتبت:"الديفا منوره الدنيا كلها واكيد عمل للتاريخ احبها"، "كلنا عشاقك سميرة بنت السعيد".

بدورها الفنانة أصالة نصري كتبت قائلة :" سميرة سعيد المفاجآت العظيمة..والمبهرة دائمًا!."

كما دوّنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الخاص على تويتر تغريدة خاصّة لسعيد أتى فيها :"  ألف مبروك وألف نجاح تستاهله صديقتي الغالية الفنانة الكبيرة سميرة سعيد، مبروك على النجاح الساحق."

والفنان سعد لمجرّد بدوره نشر صورة البوستر الدعائي لأغنية سعيد وكتب لها مهنئًا:" All the best to u Dear Samira Said ,congratulations for ur new single , always fresh always unique mashallah Allah yhfadek.. sending u love from Paris ."

كما دوّن لها ايضا الفنان تامر حسني قائلًا :" الف الف مبرووووووك يا اغلى سموره في الدنيا يارب النجاح كله."

وبدوره خالد سليم نشر عبر حسابه على انستغرام، رسالة تهنئة أبرز ما أتى فيها :" طيب أقول إيه والا إيه والا إيه ؟!؟ أغنية تجنن موضوع و كلام و لحن و توزيع و ميكساچ و ماستر مالهمش حل .. كل دا كوم.. و اداء و صوت الديڤا سميرة سعيد كوم تاني .. هتفضلي متربعة على عرش التجديد و تلوين صوتك و أدائك و أسلوبك .. إنتي فعلا ظاهرة لن تتكرر .. ألف مبروك حبيبة قلبي يا أحلى سميرة سعيد ."

سميرة سعيد، نفحة راقية من الفن المتجدّد والموسيقى المختلفة التي تجمع بين روح الشباب وأصالة الفن العربي، هي ديفا العصر وسيدة التطوّر والتجدد في زمن النسخ والاستنساخ.