خاص- طارق كرم يقصف جبهة مجلة "نادين" التي عنونت:"فضيحة الوصيفة الاولى لملكة جمال لبنان ميرا الطفيلي تعيش في منزل عادل كرم"!

خاص- طارق كرم يقصف جبهة مجلة "نادين" التي عنونت:"فضيحة الوصيفة الاولى لملكة جمال لبنان ميرا الطفيلي تعيش في منزل عادل كرم"!

عنونت مجلّة "نادين" في عددها الأخيرغلافها بالخطّ العريض :" فضيحة الوصيفة الاولى لملكة جمال لبنان ميرا الطفيلي تعيش في منزل عادل كرم"، للوهلة الأولى قد تظنّ أن ما كُتبَ على الغلاف ستَتبعه تتمّة بين صفحات المجلّة..الا أن الحقيقة.. فمختلفة!

 مجرّد عنوان فقط لجذب القرَاء أو في الحقيقة لحثّهم على شرائها..عنوان كُتب بدون تبريرٍ أو توضيح أو حتى تدقيق..اذ لم يمرّ وفقًا للمنتج طارق كرم على صاحب المجلة نقيب الصحافة اللبنانية عوني الكعكي، الذي أكد ان لا علم لديه بالموضوع نهائياً وان المسؤول الأوّل والوحيد عن العنوان هي مديرة التحرير.

وفي اتصالٍ لنا مع طارق كرم شقيق الممثل والاعلامي عادل كرم، تحدّث عن أنّ ما من علاقة تتخطى السلام والتحيّة بين عادل والوصيفة الأولى، وأن ما يُشاع لا يمتّ للحقيقة بأي صلة. وذلك بعد أن ردّ كرم عبر حسابه الخاص على تويتر بتدوينه :" هيدا غلاف مجلة أو ورق تواليت؟؟؟؟".

والجدير بالذكر أن طارق ليس فقط شقيق لعادل، بل مدير الشركة المنفذّة لأعمال وبرامج عادل.

وأشار الى أن المشتركات في مسابقة ملكة جمال لبنان سبق أن اجتمعن مع اللجنة، وتعرّفت كلّ مشتركة الى كلّ فرد من أعضاء لجنة التحكيم التي ستُقيّمهنّ.

ومن هذا المنطلق سأل عادل الوصيفة الأولى التي سحبت اسمه بالقرعة عن التجربة الأصعب التي مرّت بها في حياتها، لتكشُف بدورها عن أنّها تربّت ونشأت في جمعيّة  S.O.S، التي تُعنى بالأطفال وخاصّة الأطفال الأيتام.