خاص-تامر حسني يعود إلى "نوستالجيا" الثمانينات وأغاني أغاني تكشف التفاصيل!

7:00
30-11-2018
أميرة عباس
خاص-تامر حسني يعود إلى "نوستالجيا" الثمانينات وأغاني أغاني تكشف التفاصيل!

خلال الأيام الأخيرة، نشر النجم المصري تامر حسني صورة مع المُلحّن المصري محمد رحيم والفنّان المصري اللّيبي حميد الشاعري حيث أُعلِن عن تعاونٍ فني بينهم، فماذا يُحضِّرون معاً؟!

 

بإتصال خاص مع المُلحّن محمد رحيم، كشف لموقع أغاني أغاني أنّه يُحضِّر لأغنية جديدة مع تامر من ألحان رحيم وتوزيع حميد الشاعري، وصرّح لنا رحيم بأنّ هذا العمل الغنائي يعود بنا إلى "نوستالجيا" الثمانينات.

 

كما وصف لنا العمل بأنّه سيكون توليفة جديدة، فمن ناحية التوزيع الموسيقي سيكون أوّل تعاون بين تامر و حميد الشاعري الذي لا شكّ في أنّه أثّر بشكل كبير على الأغنية المصرية العربية خلال نهاية الثمانينات ومطلع التسعينيات حيث قدّم ما هو مختلفاً على النمط الموسيقي السائد حينها، أما لناحية التلحين فإنّ المُلحِّن محمد رحيم له بصمة خاصة ونجاحات هامة مع أهم نجوم الغناء في العالم العربي، وهناك صداقة وطيدة تجمع رحيم وتامر حيث كان قد قدّمه في بداياته لكن إنهماك كل منهما بأعماله حالت دون تكرار هذا التعاون في الآونة الأخيرة ليعودا معاً مجدّداً عبر هذا العمل الجديد. ومن الأغنيات السابقة التي لحّنها رحيم بصوت تامر نذكر:"تعرفي، يانا يانا، بينك وبيني، شكلي هحبّك، مصريين بجد...".

 

مع الإشارة إلى أنّ تامر لم يُقرِّر ما إن كان سيُقدِّم هذه الأغنية بشكل منفرد أم سيضمّها لألبومه القادم.

tamer 2 6afdf