خاص- إليكم ما يُحضّره هؤلاء النجوم مع شركة روتانا بالتفاصيل!

تعيش شركة روتانا للمرئيات والصوتيات حالة من النشاطات الفنية المُكثّفة قُبيْل بدء العام الجديد حيث عقَد رئيس مجلس إدارة الشركة السيّد سالم الهندي عدّة إجتماعات مع أبرز نجوم الساحة الغنائية.

 

في التفاصيل الكاملة، حضر الهندي في زيارة سريعة إلى بيروت لِعَقد تلك الإجتماعات حيث وقّع عقداً فنياً مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لتعود من خلاله نجوى إلى أحضان شركة روتانا. كما قام الهندي بتجديد العقود مع ملك الرومانسية وائل كفوري وملكة الإحساس إليسا بعدما كانت أشارت بعض المصادر إلى إمكانية مغادرتهما الشركة.

على هامش هذه الزيارة أيضاً لقد إلتقى الهندي بالنجم اللبناني فارس كرم من أجل الإتفاق على البنود العريضة الخاصة بألبومه الغنائي القادم مع الشركة، فضلاً عن ذلك إلتقى الهندي أمير الطرب العربي صابر الرباعي والمنتج علي المولى على مائدة العشاء بهدف عودة التعاون مجدّداً بين روتانا والرباعي الذي كان قد غادرها منذ سنوات.

 

إلى جانب ذلك، تُفيدنا مصادرنا الخاصّة بأنّ الهندي يستعد للقاء كل من النجمات أصالة، أحلام وشيرين عبد الوهاب خلال الأيام القادمة، مع إمكانية عودة التعاقُد مع النجم المصري عمرو دياب وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر حيث ما زالت المفاوضات قائمة معهما. وبناءاً على ذلك، تُثبِت روتانا أنّها شركة رائدة في مجال الإنتاج الفنّي مع عودتها إلى مكانتها القوية في الساحة.