خاص- إليسا تستعد لتصوير هذه الأغنية مع إنجي جمّال والمسؤوليّة كبيرة!

7:00
05-12-2018
أميرة عباس
خاص- إليسا تستعد لتصوير هذه الأغنية مع إنجي جمّال والمسؤوليّة كبيرة!

خلال الأيام الأخيرة، أعلنت ملكة الإحساس إليسا لمحبّيها عن نيّتها في تصوير أغنية "كرهني" على طريقة الفيديو كليب، فما هي تفاصيل هذا العمل؟!

 

علِمَ موقع أغاني أغاني أنّ إليسا قامت بالإتصال بالمخرجة اللبنانية إنجي جمّال بعد الإجتماع الذي عُقِد بين إليسا ورئيس مجلس إدارة شركة روتانا للمرئيات والصوتيات السيّد سالم الهندي، وذلك من أجل إتفاق إليسا وإنجي على تصوير فيديو كليب جديد.

بإتصال خاص مع المخرجة إنجي جمّال، صرّحت لموقع أغاني أغاني أنّها على إستعداد لتصوير كليب أغنية "كرهني" من ألبوم "إلى كل اللي بيحبّوني" للنجمة إليسا، وأشارت لنا أنّها لم تضع أي فكرة لغاية كتابة هذه السطور حيث تواصَلَت مع إليسا منذ أيّام معدودة فقط للبدء بالمرحلة الأوّلية التحضيرية لهذا العمل. وفي سؤالنا لها عمّا لو كانت ستُفاجِئنا بقصّة الكليب مثلما إعتدنا على تعاونات إليسا وإنجي السابقة، أكّدت لنا المخرجة أنّها لم تُقرِّر بعد مضمون العمل، وأردفت بالقول:"أنا في مكان لا أُحسَد عليه من شدّة المسؤولية التي تتكبّد على عاتقي"، إذ تشعر أنجي بمسؤولية كبيرة لتقديم عمل جديد مع إليسا بعد النجاح الكبير الذي حقّقته مع إليسا مؤخراً.
كما نوّهت أنجي بأنّ إليسا ترغب في تصوير أغنية "كرهني" لأنها من أكثر الأغنيات التي لاقت رواجاً واسعاً بين أغنيات ألبومها الأخير، وستعقد أنجي إجتماعاتها مع إليسا بعد عودة المخرجة من دبي يوم الثاني عشر من شهر كانون الأوّل الحالي.

 

لكن يبقى هناك فضولٌ لمعرفة ما إذا كان كليب أغنية "كرهني" سيأتي كترجمة مشهديّة مُصوّرة لموضوع الأغنية أم سيأخذنا لمنحى آخر مثلما حصل مع أغنية "يا مرايتي" التي لم نتوقّع أن يتمحور حول قضية العنف ضد المرأة أو كليب "عكس اللي شايفينها" المستوحى من قصّة الراقصة الراحلة داني بسترس وآخرها كليب إلى "كل اللي بيحبّوني" الذي رَوَى تجربة إليسا مع محاربة سرطان الثدي؟!