خاص- أيمن زبيب في أوّل تعليق له عبر أغاني أغاني بعدما طلب يد هذه الفتاة!

7:00
14-09-2018
أميرة عباس
خاص- أيمن زبيب في أوّل تعليق له عبر أغاني أغاني بعدما طلب يد هذه الفتاة!

بعدما إنتشر فيديو للفنان اللبناني أيمن زبيب عبر وسائل التواصل الإجتماعي وهو يطلب يد إحدى الفتيات خلال حلقة من برنامج "لنا مع رابعة" الذي تقدّمه الإعلامية اللبنانية رابعة زيات عبر قناة لنا السوريّة، تمّ تداول بياناً صادراً عن عائلة الفتاة، فماذا جاء في هذا البيان، وما هو تعليق زبيب على ذلك؟!

 

أفادت إحدى الصحف اللبنانية بأنّ عائلة الفتاة صرّحت بمدى إستيائها من زج اسم ابنتها في المنابر الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي على أنها حبيبة الفنان أيمن زبيب بعد الخطوة المفاجِئَة التي قام بها مع التأكيد على الصداقة القوية التي تجمع زبيب بهذه العائلة العربية في لندن منذ سنوات عديدة، كما نفت العائلة وجود أي علاقة عاطفية بين الفتاة وزبيب.

 

بدورنا قمنا بالإتصال بالفنان أيمن زبيب الذي صرّح في أوّل تعليق له على ما حصل عبر موقع أغاني أغاني مؤكّداً على أنّ ما قام به هو مجرّد خطوة عفوية أقدم عليها بسبب محبّته وشعوره بالمودّة تجاه العائلة المذكورة وعلى رأسها "أبو بسّام" أي والد الفتاة، وأكّد على أنّه لا وجود لأي علاقة عاطفية تجمعه بالفتاة التي طلب يدها وهي بالفعل لا تفقه اللغة العربية، ولم يعترض زبيب على البيان الصادر على لسان العائلة منوّهاً على حرصه الشديد في الحفاظ على روابط الصداقة التي تجمعه بأفراد هذه العائلة.

 

كما أشار إلى مدى أسفه من بعض الأفراد الذين أساؤوا فهمه وقاموا بتفسير الأمور بحسب أهوائهم. وفي سؤالنا له عمّا لو كان سيتقدّم بطلب هذه الفتاة بشكل رسمي بحسب الأصول، فضّل أيمن عدم التعليق على ذلك لكنّه أكّد على أنّه لو حصل ذلك فهذا يُشرِّفه نظراً لمدى تقديره لعائلة "أبو بسّام"، وقد حرص أيمن على عدم ذكر إسم الفتاة طوال حديثه عنها...!