باميلا الكيك وجوليان فرحات: إليكم تفاصيل مشهد القبلة الحميمة التي جمعتنا!

عقدت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك مؤتمرا صحفيا في أحد الفنادق الدمشقية المعروفة إلى جانب زميلها الممثل اللبناني جوليان فرحات بتنظيم خاص من قبل إذاعة فيوز أف أم التي احتفلت بعيدها الخامس مع باميلا وجوليان
باميلا تحدثت عن علاقتها الوطيدة بسوريا وبشعبها مؤكدة رغبتها في تقديم أعمال سورية جديدة في الفترة المقبلة، كما قالت بأنها تقرأ في الوقت الحالي بعض النصوص الدرامية المعروضة عليها لكنها لم تستقر على أي منها حتى الساعة. تحدثت باميلا عن موضوع مقارنتها بزميلاتها فأكدت أنها لا تمانع الأمر طالما هو في إطار المنافسة الفنية. خلال المؤتمر أكدت باميلا أنها دخلت إلى مجال التمثيل منذ 11 سنة وليس من 9 سنوات كما يقال في بعض الوسائل الإعلامية.
باميلا التي جمعها مشهدا حميما مع الممثل جوليان فرحات في مسلسل الحب الحقيقي نفت أن تكون قد أعادت تصوير مشهد القبلة أكثر من مرّة واحدة، فأكدت ان هذا المشهد صورته مع فرحات مرة واحدة ولم تكرره. إلى جانب حديثه عن مسلسل الحب الحقيقي تحدث فرحات عن مشاريعه وطموحاته المستقبلية، وأجاب على أسئلة الصحافة التي تمحور بعضها حول السينما اللبنانية التي انتقدها فرحات وأكد أنها معظمها أصبح يميل نحو أعمال شعبية ورخيصة.