الإعلان الرسمي لمسلسل"تانغو"، علاقات غرامية مُتأرجِحة بين النجاح والفشل!

18:20
13-03-2018
أميرة عباس
الإعلان الرسمي لمسلسل"تانغو"، علاقات غرامية مُتأرجِحة بين النجاح والفشل!

خلال الساعات الأخيرة تمّ طرح الإعلان الرسمي الخاص بمسلسل "تانغو" الذي سيدخل المنافسة الرمضانية لهذا العام مع أبطاله النجوم: باسل خياط، باسم مغنية، دانا مارديني ودانييلا رحمة، ومجموعة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من تأليف إياد أبو الشامات تحت إدارة المخرج رامي حنّا وإنتاج شركة إيغل فيلم.

مع مشاهدة هذا الإعلان المُصوّر نستطيع أن نستشف قصة هذا العمل فهو يتمحور حول علاقات عاطفية تجمع الأبطال.
يُستهل هذا الإعلان بموسيقى "تانغو" من نوع Tango Liso الهادئة بعيداً عن الأنواع الأخرى منه مثل التانغو الأرجنتيني ذي الإيقاع الصاخب، والأغنية التي نستمع إليها في "برومو" المسلسل مقتبساً لحنها من مقطوعة موسيقية معروفة لصاحبها Gerardo Matos Rodriguez وإسمها La Cumparsita وإقتُبِس منها العديد من الأغنيات. وهذه الموسيقى الهادئة في الإعلان تعكس الطابع الحزين الذي يعيشه أبطال المسلسل بسبب بعض المآسي في العلاقات العاطفية.
يطل أبطال العمل كثنائيات حيث يظهر الثنائي الأول (دانييلا رحمة وباسم مغنية) من ثمّ الثنائي (باسل خياط ودانا مارديني) قبل أن تتبدّل الأدوار فنرى دانييلا مع باسل ودانا مع باسم.
وكل نجم منهم يقول جملة واحدة في هذا الإعلان كي نستنتج منها طباع الشخصية التي يؤديها فمثلاً تقول دانييلا "كرمال الحب ممكن أعمل كل شي". أما خياط فيتساءل ليخاطب نفسه:"بفكّر؟ لا بساوي بعدين بفكّر" ما يدل على أنه يلعب دور رجل إندفاعي يعيش رغبة الحب دون توخّي عواقب الأمور لأنه لا يدرس تصرفاته قبل إتخاذ قراراته. بينما نرى مغنية مُعذّباً في الحب حيث يقول في الإعلان "الحب بيتعّب بالأخص لما التاني ما يحس ذات الشي"، وبدورها مارديني تردّد عبارة "إذا تركني عامر بقتلو" فيشير ذلك إلى أنها تجسّد شخصية إمرأة مجنونة وتُعاني من حب التملّك.

لينتهي بعدها هذا الإعلان بإنتحار الممثلة دانا مارديني فيحتضنها الممثل باسم مغنية صارخاً بألم شديد، أما الثنائي الآخر أي النجمة دانييلا رحمة والممثل باسل خياط فيرقصان برومانسية على أنغام تانغو وكأنهما يعيشان حالة هيام في نهاية الإعلان.

ومن المتوقّع أنّ مسلسل تانغو سيكون من أهم الأعمال الرمضانية التي ستطل على المُشاهدين عبر الشاشة الفضية.