خاص - إليكم أسرار مسلسل "ليالي أوجيني"مع ظافر العابدين!

خاص - إليكم أسرار مسلسل "ليالي أوجيني"مع ظافر العابدين!

رغم تكتّم الممثل ظافر العابدين عن تفاصيل دوره في مسلسل "ليالي أوجيني" الذي بدأ تصويره منذ أيام إلا أنّ مصادراً إعلامية كشفت أسرار المسلسل الذي يجسّد فيه ظافر دور البطولة!

في البداية نشير إلى أنّ هذا المسلسل لن يكون في الحقبة الزمنية المعاصرة لذا سيطل ظافر بمظهر كلاسيكي ليتلاءم مع هذه الحقبة وهو يلعب دور رجل يُدعى فريد.
أما قصة العمل فتتمحور حول عدة خطوط درامية منها ما هو مستنداً على روايات تاريخية ومنها ما يدور ضمن خط درامي حول العلاقات الإنسانية في المجتمع بكافة أنواع علاقاته. ومن ناحية إسم المسلسل فإنه مقتبساً من إسم إمبراطورة فرنسا "أوجيني دو مونيتو كوتيسة" “Eugenie de Montijo” التي كانت فائقة الجمال ووقع حاكم مصر ،الخديوي إسماعيل، في غرامها بعدما وجّه لها دعوة خلال إفتتاح قناة السويس، وبالفعل جاءت إلى مصر أكثر من مرة، وهناك أبحاثاً تاريخية عديدة تتناول قصّتها وإنبهار الشعب المصري بها.

وبدورنا نشير إلى أنّ المصادر الصحفية تفيد بأنّ المسلسل تعود أحداثه لفترة الأربعينيات من القرن المنصرم إلا انّ هذا يتنافى مع أحداث قصة حب الخديوي والإمبراطورة التي تزامنت مع عام 1869 مع إفتتاح قناة السويس في عهد الخديوي وهذا تاريخ موثّق بالدراسات والمراجع المختصّة.
لذا على الأرجح إنّ هذا المسلسل سيتطرّق في أحداثه خلال الأربعينيات إلى ذكريات لليالي أورجيني التي جذبت الشعب المصري في إحدى الحقبات الزمنية السابقة!