إطلاق إعلان مسلسل حريم الشاويش تحت عنوان "أضخم إنتاج سوري لعام 2018"!

إطلاق إعلان مسلسل حريم الشاويش تحت عنوان "أضخم إنتاج سوري لعام 2018"!

منذ عدة أشهر بدأت شركة قبنض للإنتاج الدرامي بالتحضير لمسلسل سوري جديد يحمل إسم "حريم الشاويش" من بطولة زهير رمضان، جيني إسبر، أندريه سكاف، عبير صبري وغيرهم، وهو من تأليف هاني زينب وإخراج أسعد عيد، ومن المفترض عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم.

ومنذ أيام معدودة، تمّ طرح الإعلان المصوّر الخاص بهذا المسلسل ومدّته حوالي أربع دقائق، ورغم أنّ أحداث هذا العمل تدور في قالب كوميدي إلا أنّ البرومو لا يُظهر أي مشهد كوميدي إنما يتضمن بعض المشاهد التشويقية.

وفيما خص قصة العمل نشير إلى أنّ أحداثه تتمحور حول حب المال والسيطرة على الآخرين من خلال النفوذ. وتتعدّد الشخصيات في هذا المسلسل ونذكر منها الممثل زهير رمضان الذي سيجسّد شخصية "الشاويش" التي تتغلغل فيها نفحات كوميدية ويتعرّض للظلم، فتظهر ضمن قالب مختلف عمّا نعرفه عن هذه الشخصية المُرعبة في ذهن الناس.

وتلعب الممثلة جيني إسبر دور فتاة تُدعى "كوثر" وهي إبنة الباشا التي تعيش وحيدة مع والدها بعد وفاة والدتها، تحب ابن الحلّاق لكن والدها يُعارض ويسجن حبيبها.
ويقدّم الممثل أندريه سكاف شخصية "نشأة اليوزباشي"، رئيس المخفر ويكون متسلطاً وفاسداً في البداية لحين يحب فتاة تُبدّل حاله ويصبح حنوناً ولطيفاً.
أيضاً نشير إلى أنّ الطفل عبد الرحيم الحلبي الذي كان له مشاركة مميزة في الموسم الفائت من برنامج The Voice Kidsفيؤدّي دور طفل عاشق للغناء، ويقدّم مجموعة من الأغاني داخل الأحداث.

وتعقيباً على البرومو الرسمي لمسلسل حريم الشاويش لقد طُرح الإعلان تحت شعار أضخم إنتاج سوري لعام 2018، فهل فعلاً سيكون هذا العمل هو أضخم إنتاج سوري خلال العام الجاري، وهل بالإمكان لصنّاع العمل الحكم على هذا المسلسل قبل أن تخرج باقي الأعمال السورية هذا العام إلى الضوء؟!