الألعاب…قسم جديد في موقع يوتيوب!

7:43
07-09-2023
الألعاب…قسم جديد في موقع يوتيوب!

قرر موقع الفيديو الشهير يوتيوب اختبار ميزة جديدة تدخله إلى عالم الألعاب، تمثل هذه التجربة إضافة قسم يعرف بـ “Playables” على الموقع حيث يتيح للمستخدمين لعب الألعاب عبر الويب والأجهزة المحمولة.

تم تقديم هذه المبادرة لأول مرة على يوتيوب في وقت سابق من هذا العام كمنتج تجريبي لألعاب الإنترنت. كانت متاحة لعدد قليل من الموظفين فقط ولم تكن هناك قائمة محددة بأسماء الألعاب المتاحة في ذلك الوقت.

 في الوقت الحالي، ستكون الألعاب القابلة للعب متاحة لعدد محدود من المستخدمين فقط، ولا تتضمن قائمة محددة بأسماء الألعاب المتاحة.

 واحدة من الألعاب المتاحة في هذه التجربة الجديدة هي Stack Bounce، وهي لعبة كرة ثلاثية الأبعاد تجعلك تقوم بتحطيم الحلقات باستخدام النقرات في الوقت المناسب.

وتوفر غوغل هذه اللعبة عبر خدمتها للألعاب الصغيرة GameSnacks. وللتحقق مما إذا كنت مشمولاً في تجربة الألعاب، ابحث عن قسم الألعاب القابلة للتشغيل الجديد عبر يوتيوب إلى جانب المحتوى الموجود في خلاصة الصفحة الرئيسية.

إضافة الألعاب إلى يوتيوب يعني أن المنصة تضيف شكلًا جديدًا من أشكال الترفيه التي تميزها، مثل مقاطع الفيديو القصيرة والأفلام وبث ألعاب الفيديو والموسيقى وخدمة التلفزيون والبث الصوتي والمزيد.

من المعلوم أن يوتيوب ليست منصة بث الفيديو الوحيدة العاملة في مجال الألعاب، حيث دخلت نتفلكس مجال ألعاب الفيديو، ويحتوي تطبيق تيك توك على ألعاب متاحة لعدد محدود من الأشخاص.