Galaxy Watch6 Classic Astro…ساعة العرب الجديدة من سامسونج

13:27
26-08-2023
Galaxy Watch6 Classic Astro…ساعة العرب الجديدة من سامسونج

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق نسخة ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro، والتي تعتبر أول إصدار محدود من ساعات غالاكسي مخصصة للمنطقة العربية. وأكدت سامسونج أن هذا الإصدار يهدف إلى تكريم إرث المنطقة في المجالات العلمية والمبتكرة، خاصة في قياس الوقت وعلم الفلك والرياضيات.

 

وتتميز الساعة المستوحاة من المستكشفين وعلماء الفلك في المنطقة بتصميمها الفريد، حيث تحمل إطارًا دوارًا أسود بقطر 47 ملم، وستتوفر في أسواق محددة في العالم العربي. وتهدف هذه النسخة المحدودة من الساعة إلى ربط الماضي بالمستقبل، وتقدير الإنجازات التي قدمها رواد التاريخ كمصدر إلهام للمبتكرين اليوم.

 

وتتميز الساعة بإظهار المراحل القمرية والشمسية، بما يتيح للمستخدمين تتبع حركات الشمس والقمر من معصمهم مباشرة. وضُمِّنت تعقيدات تعقب حركة الشمس كدلالة على الدور المركزي للشمس في الحسابات الفلكية بالاعتماد على الإسطرلاب، لتعكس رحلة الشمس اليومية من شروقها إلى غروبها.

كما تعكس تصميم وجه الساعة الدقة التاريخية مع الأناقة الحديثة، واستوحي التصميم من العلوم الفلكية والإسطرلاب التاريخي.

 

الساعة الذكية الجديدة ستكون متاحة في الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، عمان، المملكة العربية السعودية، العراق، مصر، الأردن، والمغرب، بالإضافة إلى تركيا. ولم يتم الكشف عن السعر حتى الآن.