يسرا وعبد المنعم عمايري يكشفان أسرار الحب الأول عبر "كلام في الحب"

12:37
02-02-2022
يسرا وعبد المنعم عمايري يكشفان أسرار الحب الأول عبر "كلام في الحب"

إنطلق عرض برنامج جديد بعنوان "كلام في الحب" وهو من تقديم الممثلة المصرية يسرا حيث تتطرّق فيه إلى مواضيع خاصة بالحياة العاطفية مع إستضافة نجوم من العالم العربي من جميع الأعمار والخلفيات الفنية، الثقافية والإجتماعية.

 

في هذا الإطار، تلتقي يسرا بضيوفها في حوارٍ ودّيٍ قوامه العفوية والمصارحة، متطرّقةً معهم إلى الحب من مختلف الجوانب، كالحب الأول وآثاره، والحب الحقيقي، الحب في الأفلام، والحب الذي يكلّله الزواج، وإمكانية استمرار الحب بعد الزواج أو حتى بعد الإنفصال.. إلى جانب إستطلاعات لرأي الجمهور إذ تلتقي يسرا بأشخاص على الطريق، فتستوقفهم لتسألهم عن آرائهم بالعديد من المسائل المتعلقة بالحب. 

 

فيما خص الحلقة الأولى من هذا البرنامج، أطلّ مع يسرا الممثل عبد المنعم عمايري والمخرجة أنجي جمال. وكشفت يسرا خلال سياق الحلقة بأنّ أول قصة حب عاشتها في حياتها كانت مع أحد زملائها في المدرسة وظلت وراءه حتى وقع في حبها وكانت دائماً تبحث عن لفت انتباهه لأنه كان لا يعيرها أي إهتمام بسبب صغر سنّها.

 

أما عمايري فكشف عن أول قصة حب وقع فيها وكانت مع معلّمته في المدرسة وأعرب عن سعادته لأن أول حب لا يمكن أن ينساه خاصة أنه مليء بالبراءة والعفوية. كما نوّه بأنّه لا يمانع في أن تعيش إبنته قصة حب قائلاً:"لن أمنع إبنتي من الإحساس بشعور الحب الأول البريء لكن ما أن أشعر بالخطر عليها أتدخّل فوراً"، مشيراً إلى مدى الصراحة التي تتكلل بها علاقته بإبنته.

 

مع الإشارة إلى أنّ برنامج "كلام في الحب" يُعرض بشكل أسبوعي مساء كل إثنين.