يسرا تكشف عن نصيحة سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة لها

16:47
28-05-2024
يسرا تكشف عن نصيحة سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة لها

صرحت الممثلة المصرية يسرا عن اللحظات الأخيرة في حياة سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة في ذكرى ميلادها ال94، وذلك في مداخلة هاتفية ضمن برنامج "السفيرة عزيزة" الذي تقدمه الإعلاميتان جاسمين طه زكي ونهى عبد العزيز عبر قناة DMC.

في التفاصيل، كشفت يسرا أنها زارت الراحلة فاتن حمامة في المستشفى قبل وفاتها بوقت قصير مشيرةً إلى أنها كانت سيدة مميزة واستثنائية في كل تفاصيل حياتها، وأنها كانت تتمتع بذكاء ورقّة حيث كانت تهتم بأدق التفاصيل، وأضافت أنها كانت تحرص على تعلم أمور جديدة، وكانت تدعمها دائماً.

أما عن النصيحة التي وجهتها فاتن حمامة ليسرا، فقالت أنها نصحتها أن لا تتكبر أو تعتقد أنها تمتلك العالم ، كما يجب أن تدرك متى تقول كلا.

في سياق منفصل، كانت قد كشفت يسرا في وقت سابق عن أصعب مشهد في فيلم "شقو" وذلك خلال حلولها ضيفةً على برنامج معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON .

وتحدثت يسرا عن كواليس تصوير بوستر فيلم "شقو" مؤكدةً أن التصوير تم مع ثعبان حقيقي وأنها كانت خائفة جداً مشيرةً إلى أنه كان ينظر إليها وعندما تم وضعه على كتفيها كان يلتف على جسدها.

وأضافت:"كان بارداً جدًا ، وكنت خائفة حتى الموت، لكن كان لا بد أن أظهر متماسكة وقوية".

وفي سياق الحلقة، كشفت يسرا أن الدور الذي تقدمه في الفيلم كان لرجل الا أن عمرو يوسف هو الذي شجعها على تأديته.

وأكد عمرو يوسف أنه تم تحويل الدور إلى يسرا لأنه كان متطابقاً عليها.

من جهة أخرى، ان فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي رومانسي كوميدي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

فيلم "شقو" بطولة يسرا، عمرو يوسف، محمد ممدوح، ودينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الممثلين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.