ياسمين صبري عبر بودكاست Big Time: "أنا إضافة لأي رجل سأتزوجه لاني شخصية نادرة"

11:56
25-03-2024
ياسمين صبري عبر بودكاست Big Time: "أنا إضافة لأي رجل سأتزوجه لاني شخصية نادرة"

حلت الممثلة المصرية ياسمين صبري ضيفة على بودكاست Big Time الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC، وتطرقت إلى مواضيع متنوعة، بدءًا من سر نجاحها ووصولًا إلى مواصفات زوجها المثالي.

تحدثت ياسمين صبري عن بدايتها، وأكدت أن النجاح الذي وصلت له في حياتها المهنية ليس بسبب الحظ أو الذكاء.. إنما هو قدرها، وبينت أن حياتها لم تكن سهلة.. وهي من أسرة متوسطة وجدتها هي التي تولت تربيتها.

وفي طفولتها وبداية دخولها إلى المدرسة تعلمت في مدارس حكومية.. وبعد أن تحسنت ظروفهم المادية انتقلت إلى مدارس أخرى.. وهذا جعلها تعيش مع كل الطبقات الاجتماعية.

وتحدثت عن عملها الأول والذي كان خلال دراستها، حيث كانت تعمل وهي في الـ 17 من عمرها، قائلةً: "أنا كنت بصرف على نفسي وأول وظيفة اشتغلت فيها بعد ما تخرجت كانت في مكتبة الإسكندرية في قسم العلاقات العامة، واضطريت أسيب العمل في المكتبة لأني لم أكن ثبت في العمل، بعد ذلك، اشتغلت في وظيفة ثانية في مجال الاتصالات، وقدرت اشتري عربية بالقسط".

بينت ياسمين أنها عندما بدأت تسعى خلف حلمها، قررت الالتحاق بمسابقة ملكات جمال مصر، وبعدها طلبوها للمشاركة في الإعلانات حتى أصبحت خلال شهور أغلى فتاة إعلانات في مصر.

وعن شكلها، أكدت أنها لا تحب تغيير شكلها، وقالت: "أنا مش بغير حاجة في شكلي ومش بصبغ شعري، ولا بعمل لوك مختلف في أي مسلسل أو فيلم بطلع فيه، بطلع كـ ياسمين وده أحيانا مشكلة بتواجهني مع المخرجين بيقولولي عايزين نغير وأنا بقول لا أنا بطلع كدا".

وقالت "كياني يضيف لأي رجل أنا معاه مياخدش منه، كل شئ اشتغلت عليه وبنيته سمعة، أسلوب، عدم وجود أخطاء يضيف للرجل اللي أنا معاه".

وتابعت: "أنا إضافة لأي رجل سأتزوجه لأني ست متحفظة في أسلوبي وطريقتي وتمثيلي وفي كل شئ، والرجل الشرقي يعشق هذا الأمر".

وأوضحت: "الحالة نادرة في قلة ظهوري أنا بشتغل فقط، مش موجودة في after party أنا متحفطة في كل شئ، أنا ست وأحب الرجل في قمة ذكوريته هو الذي يقوم بمسؤوليته تجاهي".

وخلال اللقاء بينت صبري أن الفلوس جاءت لها بأقل مجهود، وقالت: "مين قال إن الإنسان الطاهر الكويس القريب من الله يعيش زاهد في الحياة، ويقول كل نصيبي هاخده في الجنة، لا، هي جنتان، في الدنيا والأخرة".

وتابعت: "الفلوس جميلة لما تأتي بسلاسة من غير ما تحضر بهوس وبجري الوحوش، هي تحضر لكي تمتعني وبسلاسة وبأفضل وأنقى الطرق.

وأوضحت: "من تجربتي الشخصية الفلوس جاءت لي بأقل مجهود وده نوع من أنواع الرزق، وده ليس علاقة أنك تكون محترف وملتزم، ولكن تبذل مجهود بسيط ورزقك كبير".

وقالت ياسمين صبري إنها لا تعترف بنظرية "الحب من أول نظرة"، لأن الأساس بالنسبة إليها هو التعرف على الشخصية وتبادل الاحترام، وكشفت أنها تؤمن بأن الحب يأتي مع الوقت والمعاملة والمواقف في الحياة، أضافت أن هناك صفات أخرى غير مرغوبة بالنسبة إليها وعلى رأسها الكذب.

وكشفت أنها تمتلك صديقة وحيدة فقط في الحياة وهي الوحيدة القريبة منها، وهي أصغر منها لكن روحها جميلة جداً وبترتاح معاها.