وائل كفوري عبر أغاني أغاني:"بناتي حياتي وكل ما تبقّى أضَعْه خلف ظهري"

8:00
27-07-2019
وائل كفوري عبر أغاني أغاني:"بناتي حياتي وكل ما تبقّى أضَعْه خلف ظهري"

تحدّث ملك الرومانسية وائل كفوري عن أغنيته الجديدة وحفلاته الناجحة خلال موسم صيف 2019، إضافة إلى علاقته بإبنتيْه، وذلك عبر لقاء أجراه مع الزميل فراس حليمة عبر نيوزروم أغاني.

في البداية، سأل حليمة ملك الرومانسية عن مدى تفاعل الجمهور الأردني معه في حفله الأخير ضمن فعاليات مهرجانات جرش في الأردن حيث عبّر وائل عن مدى إعتزازه بمحبة الشعب الأردني له، وأضاف:"تفاعل الناس يُعطيني حافزاً كي أستمر، وأنا أشعر في الأردن وكأنّني أغنّي في بلدي". أما بالنسبة للنجاح الكبير الذي حقّقه حفل كفوري في جدّة مؤخراً، شدّد وائل على ضرورة الإنفتاح الذي وصلت إليه المملكة خلال الآونة الأخيرة قائلاً:"الفن والموسيقى أجمل وسيلة تواصل في العالم".

خلال سياق الحديث، سُئِل كفوري عن سبب حصر تعاونه مع ذات فريق العمل خلال السنوات الأخيرة بالرغم من تواجد العديد من الشعراء والملحّنين الموهوبين في الساحة الفنية اللبنانية، فقال وائل:"ما حدا أذكى من القدر خلّينا نتركها للظروف"، وتعليقاً منه عن رغبة الفنان الشامل زياد برجي في التعاون معه عبر أغنية جديدة قال كفوري:"زياد فنان كبير وهذا يُشرّفني".

من جانب آخر، تحدّث كفوري عن كريمتيْه "ميشال" و"ميلانا"، فوصفهما بعبارة "عيوني وحياتي"، كما أشار إلى أنّ كل ما تبقّى يضعه خلف ظهره وتوعّد كل مَن يُحاول المساس بهما.