وائل جسار عبر برنامج الزمن: "أتردد الى طبيب نفسي وزوجتي تصوم معي في رمضان"

15:50
18-12-2023
وائل جسار عبر برنامج الزمن: "أتردد الى طبيب نفسي وزوجتي تصوم معي في رمضان"

أطلّ ملك الإحساس وائل جسّار في برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب المذاع عبر شاشة الـLBCI، حيث تحدّث عن ماضيه وحاضره ومستقبله.

وفي فقرة الحاضر، سألت الإعلامية راغدة شلهوب ضيفها عن حياته الزوجية، حيث تحدث عن زوجته وأمّ أولاده ميراي الّذي يشاركها حباً كبيراً.

وأوضح وائل جسّار أنه تعرّف إلى ميراي في أولى عشريناته وأنهما من نفس العمر.

كما فُتح موضوع اختلاف الأديان، حيث يأتي من خلفية مسلمة بينما تأتي ميراي من خلفية مسيحية، مصرّحاً أنها أسلمت من أجله، وأنه كان الشخص الّذي طلب منها أن تغيّر دينها من أجله.

وتابع جسّار أن زوجته ميراي أصبحت تتبع التقاليد المُسلمة وتصوم خلال شهر رمضان المبارك، وأنهما علّما أطفالهما عن الديانتين.

وكشف وائل جسار عن تردده الى طبيب نفسي قائلاً: "أتردد على طبيب نفسي، وهذا الأمر ليس خطأ أو عيب، ولكني أتعرض للعديد من الضغوطات في الحياة مما أوجب ترددي عليه، وهناك البعض يعتقدون أن الفنان مرفه ويملك المال ولا يمر بأزمات في حياته، ولكن في النهاية المال لا يشتري راحة البال أو السعادة ولكن هي وسيلة للاستمرار في الحياة فقط".

وتابع: "الإنسان يحارب نفسه في الحياة حتى يكون سعيدًا ويحب ألا يستسلم، والحياة المهنية جزء صعب من هذه الأزمات التي أعاني منها، فالأمر لا يقتصر على إحياء حفل غنائي وتقاضي أموال عنه، ولكن المطرب يقوم بالتحضير للحفل وفي بعض الأوقات يشعر بالحزن ولكنه مُلزم بأن يبتسم في وجه الناس".


وأكمل : "في إحدى الفترات كنت أحصل على الأدوية للعلاج النفسي، ولكن حالياً اقتربت على الانتهاء منها، وأصبحت أكثر نضوجاً وهدوءاً".